الرئيسيةخليجية#العربي يتعاقد مع #المدرب_لوكا!

الرياضي – زهرة عبدالباقي:

أعلن النادي العربي القطري عن تعاقده الرسمي مع المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش لتولي مهمة تدريب النادي القطري حتى نهاية الموسم الجاري 2017/2018.

وجاء تعاقد العربي مع الكرواتي لوكا بوناسيتش ليحل بديلاً للمدرب التونسي قيس اليعقوبي الذي تم إقالته مؤخراً تدهور نتائج الفريق العرباوي في الدوري القطري آخرها التعادل الإيجابي أمام الخريطيات (1-1) في المرحلة السابعة من المسابقة.

ويذكر أن النادي العربي يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط فقط، وبفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق الدحيل، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن فريق الخور صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخيرة ونقطتين عن قطر صاحب المركز الثاني عشر والأخير.

وتنتظر لوكا بوناسيتش مهمة صعبة في بداية مشواره مع العربي، عندما يخوض مباراته الأولى مع الفريق أمام الوصيف الريان الوصيف صاحب 18 نقطة يوم 19 نوفمبر الجاري ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري.

وقد سبق للمدرب لوكا بوناسيتش العمل مع الأندية القطرية، حيث تولي تدريب فريق الشحانية في عام 2015 خلفاً للمدرب الإسباني ميجيل انخيل، وأيضاً أشرف لوكا على تدريب النادي الأهلي مع بداية موسم (2016/2017) قبل أن تتم إقالته بعد المرحلة الخامسة لسوء النتائج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة