الرئيسيةمحليةالعربي يحتفل بعودة خلف واستئناف التدريبات بعد يومين

الرياضي :

اكد مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي عبد العزيز المطوع على ان الفريق الاخضر سيعود الى تدريباته الجماعية مرة اخرى مساء الاول من يناير بعد فترة من الراحة السلبية التي كان قد تحصل عليها بأمر من المدير الفني الصربي بونياك في ظل توقف مسابقة دروي فيفا لظروف مشاركة الازرق في نهائيات كاس الامم الاسيوية باستراليا والمقرر ان تنطلق في التاسع من شهر يناير المقبل .
وسادت حالة من البهجة والروح المعنوية العالية لدى افراد الجهاز الفني والاداري اضافة الى مجموعة كبيرة من اللاعبين عقب نجاح المهاجم خالد خلف في العودة مرة اخرى وانهاء معاناته مع الاصابات التي اثرت على مشاركته مع الفريق طيلة الفترة السابقة قبل ان يعود مرة اخرى في الايام السابقة ويلعب مع فريق الرديف.
ومن المقرر ان يدخل خلف الى التدريبات الجماعية مع بقية زملاءه في الاول من يناير للمرة الاولى منذ فترة طويلة للغاية بحسب ما اكد عبد العزيز المطوع في تصريحاته.
وفيما يتعلق بعودة المدير الفني الصربي بونياك من مسقط رأسه بصربيا فقد تأكد عودته في الثاني من يناير المقبل الى البلاد لقيادة الفريق مرة اخرى عقب انتهاء الاجازة التي تحصل عليها من الادارة لانشغاله بقضاء اعياد رأس السنة مع اسرته وكمكافأة له عقب نجاحه في الفوز بلقب كاس سمو ولي العهد على حساب الكويت في النهائي باربع اهداف مقابل هدفين.
وشدد المطوع على ان العربي سيغادر الى امارة دبي في الخامس من يناير المقبل من اجل اقامة معسكره الشتوي هناك ولمدة 12 يوم حيث سيعود الفريق في السابع عشر او الثامن عشر من نفس الشهر وبعد ان يلعب 3 مباريات ودية لم يتم التاكد حتى الان بشكل رسمي من اطرافها وجاري لعمل الان على ضرورة الاتفاق والانتهاء تماما من هذا الملف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....