الرئيسيةمحليةالعربي يزيد متاعب الجهراء برباعية
الرياضي :
واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي انتصاراته في دوري فيفا حيث حصد ثلاث نقاط عقب الفوز على الجهراء برباعية مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب صباح السالم ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر لدوري فيفا لكرة القدم ليرفع العربي رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة 28  فيما يتوقف رصيد الجهراء عند النقطة 11 في جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري.
ونجح الجهراء في الحد من خطورة لاعبي العربي في شوط المباراة الاولى وكان ندا قويا وحاول العربي عبر فراس الخطيب وغوران وحسين الموسوي التحرك بقوة في الشق الهجومي الا ان قدرة دفاع الجهراء على التمركز الجيد حالت دون الوصول الى مرمى فريقهم وانحصر اللعب نسبيا في وسط الملعب مع غلق المساحات تماما امام لاعبي العربي .
وركز الاخضر على سلاح التصويبات بعيدة المدى الا ان الدقة لم تكن في افضل صورة لها من جانب لاعبي العربي الذين حاولوا بكل الطرق انهاء الشوط الاول بالتقدم ولكن لم ينجح العربي في الوصول الى هدفه لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين.
وفي الشوط الثاتي دفع الجهراء قمن تراجعه البدني وتأثر بشكل كبير على مستوى الاداء وهو ما مكن العربي من السيطرة على مجريات الامور حيث افتتح اهداف المباراة في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب يوسف العنيزان لينهار العربي معنويا عقب تلقي هذا الهدف وتظهر المساحات بوضوح امام هجوم العربي.
وعاد العربي وسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب خلف احمد عقب سلسلة من التمريرات المتميزة بين سونا وفراس الخطيب لتنتهي عند خلف الذي سدد في المرمى مضاعفا النتيجة.
وسيطر العربي تماما على مجريات الامور فيما استسلم الجهراء للخسارة وتمركز لاعبيه في وسط الملعب وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة نجح اللاعب السوري فراس الخطيب في تسجيل الهدف الثالث للعربي لينهي تماما على اي طموحات او امال جهراوية في امكانية التعديل قبل ان ينجح خلف احمد في اضافة الرابع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة