الرئيسيةمحليةالعربي يستغيث بمجلس الوزراء

الانباء :
مبارك الخالديناشد مجلس إدارة النادي العربي مجلس الوزراء لحل مشكلة تأخر إصدار الفيز والتأشيرات للمدربين العاملين في الأندية.
وقال عضو مجلس إدارة النادي علي اتش، إن الأندية مرتبطة بعقود مع اللاعبين والمدربين وملتزمة بتسديد مستحقاتهم المادية دون الاستفادة الفعلية منهم نتيجة إجراءات «لجنة الكورونا» المنبثقة من مجلس الوزراء، كما أن عدم تسلم اللاعبين والمدربين مستحقاتهم المادية سيعرض الأندية والاتحادات الرياضية لعقوبات من قبل الاتحادات الدولية.
وأضاف اتش أن الأندية أصبحت معلقة بسبب الإجراءات غير المنطقية من بعض اللجان التابعة لمجلس الوزراء، وفي ظل تخبطات القرارات الحكومية وتداخل الاختصاصات بين الهيئة العامة للرياضة والوزير ولجنة الكورونا الوزارية المشكلة من قبل مجلس الوزراء جعلتنا نفقد الثقة في كيفية التعامل مع هذا الملف، حيث إن جميع التعاقدات الخارجية مع المدربين أو اللاعبين المحترفين باتت عشوائية ودون تحقيق الفائدة المرجوة، وباتت إدارات الأندية تهدر الأموال دون الاستفادة الفعلية من اللاعبين والمدربين بسبب الإجراءات المعقدة.
وقال: «نحن مؤتمنون من قبل الجمعية العمومية بالحفاظ على مقدرات الأندية ومواردها، لذلك نتمنى من القائمين سرعة إنجاز الطلبات الواردة، فمن غير المقبول أن تستمر بعض الطلبات 8 أسابيع دون البت فيها».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....