الرئيسيةمحليةالعربي يسعى للتمسك بصدارة الدوري امام الشباب

 

 

 

الرياضي :

يسعى العربي الى التمسك بصدارة الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا لكرة القدم عندما يلعب  في الخامسة من مساء اليوم مع الشباب ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لدوري فيفا لكرة القدم في مباراة لا تحتمل اى نتيجة اخرى خلاف الفوز بالنسبة للعربي فيما ان الشباب سيعمل بكل قوة من اجل الفوز او على الاقل خطف نقطة التعادل خاصة وانه يواجه فريق متصدر المسابقة ويمر بافضل مراحله الفنية .

 

العربي سيحاول بشتى الطرق خطف هدف مبكر يضمن له السيطرة على المباراة ويجبر الشباب على التلي عن حذره الدفاعي واللجوء الى الهجوم ما يعني ان المساحات سوف تظهر في دفاعات الشباب وهو الامر الذي يمنح العربي فرصة اكبر في الوصول الى مرمى الشباب.

 

الشباب بدوره سيحاول استنزاف الوقت محافظا على نتيجة التعادل وهو الامر الذي يضط من خلله على اعصاب لاعبي العربي ويمنحهم المزيد من الثقة بالنفس وهو ما من شأنه ان يصعب المهمة على لاعبي العربي .

 

الاخضر يعول على تشكيلة تضم في حراسة المرمى حميد القلاف العائد من الاصابة اضافة الى محمد فريح واحمد الصالح واحمد عبد الغفور وعيسى وليد وفي وسط الملعب يعول المدير الفني بونياك على كلا من عبد الله الشمالي وعبد العزيز السليمي وعلي مقصيد وفي المقدمة يتواجد احمد هايل وفراس الخطيب ومن خلفهم يلعب حسين الموسوي فيما يفقد العربي لاعب الوسط وقائد الفريق محمد جراغ بسبب الاصابة كما يملك العربي العديد من الاوراق الرابحة على مقاعد البدلاء يمكن الاعتماد عليها خلال المباراة ووفقا لظروفها.

 

وعلى الجانب الاخر الشباب لديه بعض الاوراق الرابحة ايضا مثل مسعود فريدون وبعض العناصر المحترفة كما اقام الجهاز الفني معسكرا مغلقا لفريق قبل المباراة بيومين من اجل رفع درجة التركيز والوصول بها الى افضل مرحلة ممكنة وهو الامر الذي اشاد به المدير الفني للشباب.

 

ويدخل العربي المباراة وهو في صدارة الترتيب العام للمسابقة برصيد 38 نقطة فيما يملك الشباب في رصيده 13 نقطة يقبع بها في المركز العاشر ويأمل في التقدم اكثر نحو مركز متقدم في جدول الترتيب العام للمسابقة.

 

الزعيم قادم من فوز مهم في الجولة الماضية على حساب خيطان برباعية مقابل هدف اظهر خلالها مستوى متميز في الشوط الثاني ما طمأن الجمهور العرباوي على الحالة البدنية للاعبيه فيما ان الشباب اكتفى بالتعادل مع الفحيحيل بهدف لمثله وهي النتيجة التي لم ترضى الجهاز الفني للشباب

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....