الرئيسيةخليجيةالعربي يطالب بإلغاء طرد الحارس حمزة أمام الريان

(رويترز) – طلب العربي من لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم إلغاء طرد الحارس رجب حمزة بعدما تلقى بطاقة حمراء في مباراة انتهت بالخسارة 5-2 أمام الريان في دوري النجوم السبت.

وتلقى حمزة بطاقة حمراء قبل نحو 25 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي بعد كرة مشتركة مع سيباستيان سوريا مهاجم الريان واحتسبت ضده ركلة جزاء بينما كانت النتيجة حينها 2-1.

وسجل الريان ركلة الجزاء بنجاح قبل أن يفوز بخماسية في لقاء قمة ويحقق انتصاره السادس على التوالي ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الدوري ومتقدما بست نقاط على العربي صاحب المركز الرابع.

وقال العربي في حسابه على إنستجرام “تقدم العربي باحتجاج رسمي إلى لجنة الانضباط للمطالبة بإلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها حارس الفريق رجب حمزة.”

وأضاف “رجب لم يتركب أي خطأ يستحق عليه الطرد وأن قرار طرده غير صحيح مما حول مجريات اللقاء لصالح الريان. يطالب العربي بإلغاء البطاقة ومشاركة رجب في لقاء السد المقبل.”

وسبق أن وافقت لجنة الانضباط على طلب العربي بإلغاء طرد لاعبه سيد أشكان في الجولة الافتتاحية للدوري أمام الوكرة.

وقال أشكان لموقع العربي على الإنترنت “الأخطاء التي ارتكبت أمام الريان هي سبب ضياع الفوز.. ارتكاب هذه الأخطاء أمام فريق كبير مثل الريان كلفنا الكثير.”

وأضاف “رغم تقدم الريان إلا أن الفريق تدارك الأخطاء وعاد للمباراة من جديد واقتربنا من تحقيق التعادل لكن غياب التوفيق أهدى الريان الفوز.”

وبدأ العربي الموسم بقوة وفاز في أول ثلاث مباريات قبل أن يخسر 1-صفر أمام الغرافة مطلع الشهر الجاري لكنه تعافي وفاز بصعوبة 3-2 على لخويا حامل اللقب الأسبوع الماضي قبل مواجهة الريان المتألق. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....