الرئيسيةمحليةالعربي يعود للتدريبات غدا ويعسكر السبت استعدادا للقادسية 
الرياضي :
يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي الى تدريباته الجماعية مرة اخرى مساء غدا اربعاء استعدادا لمواجهة القادسية في قمة مباريات دوري فيفا بالجولة قبل الاخيرة من البطولة والتي تعتبر فارقة في مشوار العربي نجو التتويج باللقب الغائب عن خزينة النادي منذ سنوات طويلة،حيث حرص الجهاز الفني على منح راحة سلبية للاعبي الفريق من التدريبات امس منعا للارهاق  وخوفا من اصابة ايا من اللاعبين خلال هذه الفترة الحساسة من عمر المسابقة .
ومن جانبه قال مدير الفريق عبد العزيز المطوع بان الفريق مستعد تماما للمباراة امام القادسية في ظل حالة معنوية عالية للغاية عقب الفوز الهام والثمين على الجهراء في المباراة السابقة بهدف مقابل لاشىء سجله اللاعب فهد الرشيدي في شوط المباراة الاول .
وبخصوص فهد الرشيدي فقد طمأن المطوع جمهور العربي على حالة اللاعب واكد جاهزيته التامة للمباراة المقبلة خاصة وان اللاعب  خضع للراحة وتابع الجهاز الطبي حالته وتاكد من سلامته وهوالامر الذي يعنبر مكسب كبير للعربي قبل موقعة القادسية نظرا لاهمية اللاعب .
واعتبر المطوع ان غياب المدافع احمد عبد العفور خسارة كبيرة لدفاعات العربي الا انه اكد على ثقته التامة في بقية اللاعبين وقدراتهم على التعامل مع الموقف خاصة وان العربي لت يقف على لاعب واحد فقط في اي خط من الخطوط ويلعب وفقا لمنظومة متكاملة تماما وهو ما يميز العربي هذا الموسم . 
ومن المقرر ان يدخل العربي معسكرا مغلقا عقب التدريب المسائي يوم السبت وحتى موعد انطلاق مباراة القادسية المقرر له الاثنين المقبل وذلك للحفاظ على الحالة الذهنية والنفسية وضمان اكبر قدر ممكن من التركيز وابعاد اللاعبين عن اي مؤثرات خارجية . 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة