Home محلية العربي يقترب من اللقب بفوز ثمين على الجهراء

العربي يقترب من اللقب بفوز ثمين على الجهراء

العربي يقترب من اللقب بفوز ثمين على الجهراء

الرياضي : 

 

استعاد العربي صدارة ترتيب دوري فيفا لكرة القدم بفوز ثمين على الجهراء في ملعب مبارك العيار في المباراة التي شهدت تواجد جماهيري كبير ليقترب الاخضر خطوة كبيرة نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.

ويدين العربي بالفوز الى لاعبه فهد الرشيدي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في شوط المباراة الاول.

وبهذا الفوز يرفع العربي رصيده الى النقطة 62 بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الكويت فيما توقف رصيد الجهراء عند النقطة 51 في المركز الخامس.

جاءت بداية المباراة قوية من كلا الفريقين حيث حاول الجهراء الضغط المبكر على دفاعات العربي في ظل محاولات خضراء للاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية وهو الامر الذي دفع المباراة نحو اثارة مبكرة للغاية وكاد المهاجم الجهراوي الياسو من افتتاح الاهداف بعد ان استقبل الكرة برأسه امام المرمى بيد ان الكرة علت المرمى بقليل وحاول العربي الاعتماد على انطلاقات محمود المواس ومحمد جراغ وعبد العزيز السليمي في وسط الملعب مع قدرات فهد الرشيدي الهجومية وسدد المواس كرة ورد ابراهيم  العتيبي بتصويبه هو الاخرى في يد سلمان عبد الغفور ليبقى التعادل الايجابي هو سيد الموقف بين الفريقين .

وانطلق عبد العزيز السليمي بالكرة على حدود منطقة الجزاء ومرر بينية خلف دفاعات الجهراء الى فهد الرشيدي الذي سدد من مرة واحدة في المرمى ليخدع الحارس بدر وارد ويسجل هدف العربي الاول وسط فرحة عرباوية كبيرة في المدرجات.

وحاول الجهراء تعويض الهدف من خلال الضغط المستمر من كل ارجاء الملعب معولا على قدرات فيصل زايد الهجومية الا ان يقظة دفاع العربي حالت دون نجاح الجهراء في الوصول الى المرمى.

وأشهر الحكم الكارت مشعل العسعوسي الكارت الاصفر في وجه اللاعب عبد العزيز السليمي للخشونة ثم عاد وانزر ايضا زميله احمد عبد الغفور بعد تدخل قوي على الياس ليمر الوقت وينهي الحكم احداث الشوط الاول بالتقدم العرباوي بهدف مقابل لاشىء سجله اللاعب فهد الرشيدي.

ودخل العربي الشوط الثاني بشكل دفاعي بحثا عن تأمين الهدف الذي يضمن له الصدارة ويتخطى مطب الجهراء والذي ضغط من جانبه بكل صفوفه بحثا عن التعادل وبالفعل كاد فيصل زايد لاعب الجهراء ان يسجل بعد ان مر من دفاع العربي وسدد بمهارة عالية بجوار القائم الايسر بقليل.

ومع مرور الوقت تراجع العربي بكل صفوفه الى الخلف فيما تقدم الجهراء بكل صفوفه الى الامام واشتعلت المباراة تماما ولكن لم يتغير الموقف حيث انتهى الامر بفوز العربي بهدف مقابل لاشىء .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here