الرئيسيةمحليةالعربي "يقهر" كاظمة بهدفي المواس والخطيب

الرياضي :

دشن العربي بداية قوية في دوري فيفا عقب نجاحه في الفوز على منافسه كاظمة مقابل لاشيء ليحصد الفريق العرباوي اول نقاطه في البطولة هذا الموسم في مباراة الكروت الملونة شهدت طرد لاعب كاظمة دييغو وإنذار سبع لاعبين من العربي وطرد لمدافعه احمد عبد الغفور .
بدأ الفريق البرتقالي كاظمة بتشكيلة مكونة من الدوسري في حراسة المرمى وأمامه الرباعي والاسي  ومحمد الهدهود ودييغو وناصر الوهيب  وفي وسط الملعب تواجد الرباعي طلال الفاضل وحمد الحربي ومحمد الداوود ومشاري العازمي فيما عول المدير الفني في المقدمة على الثنائي يوسف ناصر وفابيانو ،،وعلى الجانب الاخر عول المدير الفني للعربي بونياك على تشكيلة مكونة من حميد القلاف في حراسة المرمى ومعه احمد الصالح واحمد عبد الغفور واحمد ابراهيم وفهد الفرحان وفي وسط الملعب يتواجد طلال نايف وخلف احمد ومحمد جراغ وعبد العزيز السليمي وفي المقدمة فراس الخطيب الى جوار اللاعب السوري محمود المواس،،وأدار اللقاء الحكم مشعل العسعوسي وعاونه عباس غلوم وعبد الهادي العنزي .
وبدأت المباراة حماسية من بدايتها حيث استغل السوري محمود المواس كرة عرضية نفذها بإتقان محمد جراغ ليرتقي ويحولها برأسه في مرمى البرتقالي ليتقدم الزعيم بهدف مقابل لاشيء .
سيطر العربي بعد الهدف على مجريات الامور ونجح في فرض الامر الواقع على لاعبي كاظمة والذي وضح عليهم التوتر الشديد والارتباك جراء الهدف المبكر الذي منيت به شباكهم .
وفي الدقيقة 27 ازدادت معاناة كاظمة عقب اشهار الحكم مشعل العسعوسي الكارت الاحمر لمدافع الفريق البرازيلي دييغو اثر عرقلته للسوري محمود المواس ليكمل كاظمة المباراة بعشر لاعبين فقط لاغبر .
وضاعف العائد فراس الخطيب النتيجة بهدف ثاني من خلال تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 38 من الشوط الاول ليخرج كاظمة من المباراة بعد تلقى الهدف الثاني .
وفي الشوط الثاني هدأ نسق الاداء نسبيا من جانب الفريق الأخضر الذي على ما يبدو اطمأن لنتيجة المباراة فيما غابت الفاعلية الهجومية عن كاظمة ولم يكن له تواجد خطير في مناطق العربي الدفاعية .
ودفع مدرب العربي بعلي مقصيد واحمد هايل بدلا من طلال نايف وفراس الخطيب فيما دخل من جانب كاظمة عبد الله الظفيري بدلا من محمد الداوود .
وقبل ان تنتهي المباراة اشهر الحكم الكارت الاحمر لمدافع العربي احمد عبد الغفور بداعي الحصول على كارت اصفر ثاني ليتعادل الفريقين في الكروت الحمراء .

صور المباراة بعدسة “الرياضي”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة