الرئيسيةخليجيةالعربي يكشف أسرار تتويج الدحيل بكأس قطر

الدوحة (د ب أ)- كشف النجم المغربي يوسف العربي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري عن أصعب لحظات مباراة فريقه مع السد في نهائي كأس قطر، مؤكدا أن لحظة تسديده ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة كانت الأصعب بالنسبة له، لأنها كانت تساوي التتويج ببطولة.
وقال العربي في تصريحات صحفية بعد المباراة “الحمد لله حالفني التوفيق في تنفيذ الكرة وترجمتها إلى هدف مهم ساعدنا على الفوز بالبطولة الثانية هذ الموسم، بعد التتويج بلقب بطولة الدوري، عن جدارة واستحقاق وعلى حساب فريق كبير هو نادي السد الذي قدم مباراة قوية للغاية ولم يكن خصما سهلا على الإطلاق “.
وعبر النجم المغربي عن سعادته الكبيرة بماحققه الفريق من انجاز كبير وغالي بعد الفوز على السد 1-2، وقال “هدفنا مواصلة الظفر بالالقاب ولاشيء غيرها، خاصة واننا فزنا بالبطولتين (الدوري والكأس).. وامامنا كأس الأمير ودوري أبطال آسيا، ونلعب في بطولة هامة وكبيرة ونسعى للفوز باللقب الغالي”، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن المهمة صعبة ولكن اللاعبين قادرون على مواصلة حصد البطولات.
وأشار العربي، إلى أن العمل في الموسم الحالي كان كبيرا، وهناك أمل وهدف وهو الحصول على كل البطولات، “بعد التتويج بلقب الدوري واصلنا بذات المستوى والقوة حتى حققنا الفوز بكأس قطر، وبعد ذلك سيدخل الفريق التحضيرات والتجهيزات لبطولة كأس سمو الأمير، بجانب البطولة الآسيوية التي يشارك فيها الفريق”، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يأمل في أن يكون الموسم الحالي لفريق الدحيل الأفضل ويحصل على كل الالقاب المطروحة في الساحة.
وأوضح العربي مهاجم الدحيل الى أنه لايرغب في الحديث عن ركلة الجزاء “إلا إنها ضربة جزاء صحيحة بنسبة 100%، والفريق عاد للمباراة التي جاءت قوية وجدية من الفريقين، وفي الوقت نفسه استطعنا ان نفوز باللقب الثاني، خاصة وأن مباريات الكؤوس من الصعوبة التكهن بمن سيحصل على البطولة، فكل فريق بدون شك يعمل من أجل التتويج، إلا أننا في الدحيل سنظل نعمل لتحقيق الفوز بكل البطولات المطروحة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة