الرئيسيةمحليةالعربي ينجو من مطب النصر بهدف جحنيط

 

 

الرياضي :

خرج العربي سالما من مطب النصر ضمن فعاليات الجولة النتاسعة لدوري فيفا لكرة القدم بعد الفوز بهدف مقابل لاشىء سجله اللاعب الجزائري اكرم جحنيط في شوط المباراة الاول ليصل الاخضر الى النقطة الخامسة عشر في جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري فيما يتوقف رصيد النصر عند النقطة الخامسة في مؤخرة الترتيب .

ولم تكن بداية المباراة جيدة من كلا الفريقينن حيث انحصر اللعب في وسط الملعب وحاول العربي الوصو الى شباك نواف المنصور حارس النصر بشكل مبكر للقبض على المباراة والضغط على اعصاب لاعبي النصر ولكن باءت كل محاولات الاخضر بالفشل بسبب الازدحام الدفاعي للاعبي النصر الذين اعتمدوا على الهجوم المرتد المعاكس عبر التونسي احمد الحران والاردني منذر ابو عمارة وبالفعل شكلوا خطورة على مرمى سلمان عبد الغفور حارس العربي في مرات عدة.

وبمرور الوقت ارتفعت معنويات لاعبي النصر فيما توترت اعصاب العرباوية وطالب احمد عسكر مدرب الاخضر لاعبيه بضرورة مواصلة الضغط وتنويع اسلوب الهجوم وتقدم اكرم جحنيط وعبد العزيز السليمي لدعم المهاجمين سواء من خلال الاختراقات العمقية او من خلال التصويبات بعيدة المدى .

وقبل ان ينتهي الشوط الاول نجح اللاعب اكرم جحنيط في فك طلاسم الدفاع النصراوي بعد ان سجل الهدف الاول للعربي ليضع فريقه في المقدمة بفضل هذا الهدف وينتهي بعدها الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني حاول العربي تعزيز التقدم بهدف ثاني فيما بادله النصر الهجوم بحثا عن التعادل وشكلت تحركات واختراقات منذر ابو عمارة ازعاجا كبيرا لدفاعات العربي, واضطر احمد عسكر لتنشيط الجانب الهجومي باخراج محمد جراغ والدفع بمشاري الكندري ليلعب الى جوار السوري فراس الخطيب في المقدمة.

واصبح الجهاز الفني للعربي على اعصابه خوفا من تلقي هدف التعادل في الوقت القاتل خاصة وان النصر باغت بالهجوم بشكل كبير واصبحت هناك زيادة عددية في مناطق العربي الدفاعية,

ولجأ العربي الى تهدئة اللعب في نهاية المباراة والتواجد بكثافة في وسط الملعب والتمرير العرضي لقتل المباراة والخروج بالنقاط الثلاث حتى اطلق الحكم بالفعل صافرة نهاية المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة