الرئيسيةمحليةالعربي يندد بحرب الشائعات التي تمارس ضده

الرياضي :

استهجن النادي العربي حملة الاشاعات التي تشن بين الحين والاخر على على الفريق الأول لكر ة القدم والتي وصفوها بأنه تهدف إلى النيل من وحدة صف الفريق الذي بات على اعتاب استعادة درع الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ 12 عاما.

ونفت إدارة النادي بشدة الاخبار التي اثارها البعض عن خلاف وتشابك بالايدي بين اللاعبين خالد احمد وجاسم محمد كرم في تمرين الفريق الذي يستعد للاستضافة الصليبخات في الجولة الثالثة عشر من دوري الدمج مساء غدا.

واكدت إدارة الأخضر على أن الفريق تسوده روح كبيرة من المحبة والتعاون بين جميع اللاعبين وان الكل على قلب رجل واحد من اجل الفوز باللقب،مشيرة إلى أن تلك المحاولات تهدف إلى شق وحدة صف الفريق وتشتيت تركيز وانتباه اللاعبين.

ويختتم مساء اليوم الفريق اللمسات الأخيرة استعدادا لمباراة الصليبيخات غدا والتي يسعي فيها الأخضر لحصد الثلاث نقاط من اجل تعزيز الصدراة ومواصلة الزحف نحو اللقب السابع عشر.

وحذر الصربي بوريس بونياك مدرب الفريق لاعبيه من أي تهاون أمام الصليبيخات،مؤكدا أن لا يخشي من الفرق الكبيرة أكثر من خوفه منافسي منطقة الوسط والمؤخرة حيث أنهم يلعبون بدون بضغوط،مشيرا أن غدر الصليبخات بتحقيقه أي مفاجأت أمام الأخضر غدا سيكون شيئ خطير على الفريق.

وفي سياق أخر شكرت إدارة النادي البادرة الطيبة  التي قام الشيخ طلال الفهد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد زيارته للاعب الاردني احمد هايل في المستشفي الاميري وباستعداداته بتوفير كل الاموال والدعم لعلاج اللاعب العلاج في الخارج إذا لزم الأمر.

وسيخرج هايل من المستشفي خلال أيام حيث انه سيذهب إلى الاردن لقضاء فترة نقاها قد تطول لنهاية الموسم، واوصي الطبيب المعالج لهايل بمنع الزيارة عنه خلال هذه الفترة من اجل سلامته.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة