الرئيسيةمحليةالعربي ينفي عرض عجمان لفهد الرشيدي

الرياضي :

أكد خليل البلام مساعد مدير الكرة بالنادي العربي أنه لا جديد بشأن انتقال مهاجم الأخضر فهد الرشيدي إلى عجمان الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأضاف البلام”العربي لن يمانع في انتقال فهد الرشيدي إلى النادي الإماراتي، خصوصاً إذا كان العرض المادي جيد لكل من النادي واللاعب معاً”.
وأشار إلى أن مسؤولي عجمان لم يتقدموا بعرض رسمي حتى اليوم، وفي حال وصول العرض سيتم مناقشته داخل مجلس إدارة النادي لاتخاذ القرار النهائي الذي يخدم مصالح القلعة الخضراء والمهاجم الكفء.
من ناحية أخرى، أشاد البلام بتأهل الزعيم إلى دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير على حساب كاظمة بهدفين مقابل هدف وحيد، مبيناً أن مباريات الكؤوس لا تعترف في النهاية إلا بالنتائج.
وزاد: “هالتني سهام الانتقاد التي وجهها البعض صوب المستوى الذي قدمه الأخضر، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين منهم أحمد إبراهيم وطلال نايف وحميد القلاف وأحمد الصالح وحسين الموسوي لأسباب مختلفة”.
واختتم البلام تصريحه مشدداً على أن الزعيم سينافس بقوة على كل ألقاب الموسم، خصوصاً في ظل الدعم الهائل سواء من مجلس إدارة النادي أو الجماهير، بالإضافة إلى تضافر الجهود في الأجهزة الفنية والإدارية والطبية مع اللاعبين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....