الرئيسيةخليجيةالعربي يواجه أم صلال .. والشيحانية يتربص بالغرافة في الدوري القطري

 

الدوحة – الرياضي:

 

تقام يوم الثلاثاء مباراتان مع انطلاق الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر، ويلتقي في المباراة الأولى العربي مع أم صلال، فيما يتواجه بالثانية فريق الغرافة مع فريق الشيحانية الصاعد للمرة الأولى لدوري النجوم.

وتستكمل المنافسات يوم الأربعاء بإقامة خمس مباريات، حيث يلتقي الشمال مع قطر ولخويا حامل اللقب مع الوكرة والسد مع السيلية والجيش مع الخور والأهلي مع الخريطيات.

وكانت الجولة الماضية قد اختتمت يوم السبت الماضي. ويأتي هذا الضغط في روزنامة المباريات من اجل إتاحة الفرصة أمام المنتخب القطري للاستعداد لبطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين والمقررة بالعاصمة السعودية الرياض خلال شهر نوفمبر القادم.

وستقام الجولة التاسعة يومي 25 و26 اكتوبر الحالي والعاشرة يومي 30 و31 اكتوبر قبل مشاركة قطر في كأس الخليج في السعودية بين 13 و26 نوفمبر المقبل لتقام الجولة 11 يومي 29 و30 نوفمبر المقبل.

وتشهد المرحلة الثامنة استمرار المنافسة على الصدارة بين السد المتصدر ولخويا حامل اللقب ومطارده المباشر، كما تستمر المنافسة داخل المربع الذهبي بين الجيش والعربي وقطر والغرافة.

ومن المنتظر أن تشهد مواجهة العربي وأم صلال ندية كبيرة لاسيما بعد الانتصار الكبير الذي حققه كل منهما المرحلة الماضية وبعدد وافر من الأهداف بعد توقف لفترة عن الانتصارات، حيث فاز العربي في الجولة الماضية على الوكرة بنتيجة 4-2 ودخل الى المربع الذهبي، وهو يحاول التمسك بالبقاء فيه بل والتقدم من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم، فيما يأمل أم صلال بالمقابل في عدم التوقف عن الانتصارات التي كان آخرها فوزه الكبير في الجولة الماضية على الشيحانية بنتيجة 3-صفر.

وفي لقاء الغرافة مع الشيحانية، سيلعب الأول من أجل استعادة الانتصارات المتوقفة منذ مرحلتين، بينما لا يزال الوافد الجديد يأمل في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والحصول على انتصاره الثاني.

ولا تبدو مهمة السد ولخويا سهلة في هذه المرحلة، حيث يلتقيان مع السيلية والوكرة على الترتيب واللذين يأملان في تعويض هزائم الجولات الماضية، كما يخوض الجيش لقاء أقل قوة مع الخور.

فيما يأمل الجيش تعثر السد أو لخويا أو كليهما معا حتى يتقدم خطوة للأمام والاقتراب من الصدارة من اجل تحقيق حلم الفوز باللقب للمرة الاولى، كما يأمل مواصلة الانتصارات للمرحلة الثالثة على التوالي، خاصة وان منافسه الخور حقق فوزا وحيدا خلال الجولات السبع الماضية.

ولا يزال الشمال يبحث حتى الآن عن الفوز الاول، بعد أن تراجع الى المركز الاخير، وهي مهمة صعبة لا سيما وأن منافسه قطر سيسعى بكل قوة لتعويض خسارته في المرحلة الماضية أمام الجيش والعودة الى المربع الذهبي من جديد، وكفة قطر هي الارجح، وإن كانت مفاجآت الشمال واردة.

فيما يلتقي الاهلي والخريطيات في مواجهة شبه متكافئة بحثا عن فوز جديد خاصة للأهلي الذي يراوده الامل في العودة الى المربع الذهبي، بينما يأمل الخريطيات في الوصول الى منطقة الأمان.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....