الرئيسيةعالمية#العربي يواجه أنكران السلوفيني وديا

ليوبليانا – الرياضي:

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي القطري وديا مع أنكران السلوفيني، مساء الثلاثاء، في ثاني مبارياته الودية في معسكره الخارجي المقام حاليا بسلوفينيا، استعدادا لمنافسات دوري نجوم قطر الذي سينطلق منتصف شهر سبتمبر القادم.

وتمثل المباراة فرصة للمدرب التونسي قيس اليعقوبي، الذي يبحث تجهيز لاعبيه بصورة جيدة للموسم الجديد الذي يطمح فيه العربي إلى أن يكون في وضعية أفضل من العام الماضي، الذي عانى خلاله كثيرا.

وسوف يسعى المدرب من خلال هذه المباراة لإشراك جميع اللاعبين الموجودين بالمعسكر، من أجل الوصول لأفضل تشكيلة يلعب بها الفريق في الموسم الجديد.

ويمر العربي بمرحلة تغيير كبيرة على كافة الأصعدة، بعدما ضم 4 محترفين وحوالي 7 مواطنين جدد.

ومن جانبه كشف التونسي قيس اليعقوبي مدرب النادي العربي أنه يطمح لقيادة الفريق إلى التتويج بلقب إحدى بطولات الموسم الكروي الجديد.

وكان اليعقوبي قد أشرف الموسم الماضي على تدريب الوكرة الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية قبل أن تتعاقد معه إدارة النادي لقيادة فريقها اعتبارا من الموسم الجديد.

وأكد المدرب التونسي أن تدريب العربي يعد تحديا كبيرا بالنسبة له ولذلك يعمل جاهدا من أجل النجاح فيه ولاسيما أن جمهور النادي يود أن يكون فريقه من بين الأربعة الكبار في الدوري.

وتابع أنه يتطلع إلى محو الصورة القاتمة التي ظهر عليها الفريق في السنوات الماضية وأن يعطيه صورة جديدة لفريق طموح ويفكر بإيجابية وليس بسلبية.

وأشاد اليعقوبي بالمعسكر الخارجي حيث أوضح أن أجواءه جيدة تساعد على تجهيز فريق قوي يكون مستعدا لضربة بداية دوري النجوم الذي ينطلق في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف أنه ركز في التدريبات على الشق الدفاعي لأن العربي كان أسوأ فريق من الناحية الدفاعية ببطولة الدوري الموسم الماضي حيث استقبلت شباكه 56 هدفا في 26 مباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة