الرئيسيةمحليةالعربي يُغرد في الصدارة بفوز صعب على كاظمة

الرياضي :

غرد فريق العربي علي صدارة دوري “فيفا” بعدما تغلب علي ضيفه كاظمة في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب صباح السالم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للمسابقة.
وحول الفريق العرباوي تأخره بهدف إلي فوز بهدفين في مباراة مثيرة ، شهدت سجالاً قوياً داخل المستطيل الأخضر علي مدار التسعين دقيقة.
وكان فريق العربي الأكثر استحواذاً علي الكرة ، لكنه عاب علي لاعبوه البطء الشديد في تحضير الهجمات مما أدي لفقد القدرة علي تشكيل خطورة علي مرمي المنافس طوال أحداث الشوط الأول.
في المقابل أعتمد فريق كاظمة علي الهدمات المرتدة والتسديدات المباشرة من خارج منطقة الجزاء عن طريق الثنائي باتريك فابيانو ويوسف ناصر والتي شكلت خطورة كبيرة علي مرمي حمد القلاف الحارس العرباوي.
وقبل انتهاء الشوط الأول خطف يوسف ناصر هدف التقدم لكاظمة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
ولم تمر سوي دقيقتين من أحداث الشوط الثاني حتي تمكن ” البديل ” فراس الخطيب من إدراك هدف التعادل من ضربة جزاء.
وحاول الفريق الكظماوي في شن هجمات مضادة في محاوله منه لاستعادة التقدم مرة أخري الا أن ذلك كان علي حساب الحالة الدفاعية التي استغلها لاعبو العربي في الدقائق الأخيرة عندما سجل أحمد هايل الهدف الثاني للعربي في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.
وشهدت الدقائق العشر الأخيرة شن فريق كاظمة العديد من الهجمات التي باءت بالفشل أمام دفاعات فريق العربي لتنتهي المباراة لصالح الزعيم بهدفين مقابل هدف.
بهذة النتيجة انفرد العربي بالصدارة برصيد 35 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط عن كل من القادسية والكويت أقرب منافسه ، بينما تجمد رصيد كاظمة عند 26 نقطة يحتل بها المركز السادس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....