الرئيسيةمحليةالعربي يُغرد في الصدارة .. وكاظمة يتخطى الصليبيخات بصعوبة

الرياضي :

حقق فريق العربي فوزاً صعباً علي مضيفه الفحيحيل بهدف دون رد في ختام المرحلة السابعة عشر لمسابقة دوري “فيفا” لكرة القدم.

سجل هدف العربي الوحيد محمود المواس في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الثاني للمباراة.

وجاءت بداية المباراة حماسية في ظل الضغط المبكر للفريق العرباوي الذي شن العديد من الهجمات عن طريق الثلاثي الهجومي محمود مواس وأحمد هايل والسليمي ، في المقابل اعتمد الفحيحيل علي دفاع المنطقة وتأمين خطوطه الخلفية علي حساب الشق الهجومي.

وانحصرت الكرة في منتصف الملعب أغلب فترات الشوط الأول في الوقت الذي لم يستغل فيه لاعبو العربي الفرص التي لاحت أمامهم داخل منطقة العمليات ، لينتهي الشوط الأول سلبياً.

ولم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني ، حيث كثف الفريق العرباوي من هجماته بعدما نوع من أسلوب اللعب خاصة من علي الأطراف حتى تمكن من تسجيل هدف التقدم برأسية محمود المواس في الدقيقة 66 من عمر المواجهة.

بعد الهدف تخلي الفحيحيل عن طريقته الدفاعية وحاول مباغته منافسه إلا أن هجماته افتقدت الدقة باستثناء تسديدة قوية حولها حميد القلاف لضربة ركنيه ، ونجح فريق العربي في امتلاك الكرة في الدقائق الأخيرة للحفاظ علي التقدم لتنتهي المباراة بهدف المواس.

بهذه النتيجة يُغرد العربي منفرداً في صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلي 44 نقطة ، بينما تجمد رصيد الفحيحيل عند خمس نقاط يتذيل بها قاع جدول الترتيب.

وفي مباراة أخري تخطي فريق كاظمة نظيره الصليبيخات بصعوبة في لقاء مثير شهد خمس أهداف.

وكان فريق كاظمة الأفضل في الشوط الأول حيث نجح ترجمة سيطرته بهدف عن طريق باتريك فابيانو في الدقيقة 39 قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول ، إلا أن فريق الصليبيخات قلص الفارق بهدف في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وانقلبت الأمور رأساً علي عقب مع بداية الشوط الثاني بعدما شن الصليبيخات هجمات مضادة نجح من خلالها في إدراك هدف التعادل بعد مرور عشر دقائق فقط علي أحداث الشوط الثاني.

بعدها كثف الفريق الكاظماوي من هجماته بقوة لتشهد الدقيقة 63 من عمر المباراة هدف التقدم مجددًا لكاظمة بتوقيع من يوسف ناصر.

وتراجع كاظمة للمناطق الخلفية وحاول تعطيل اللعب بطريقة قانونيه عن طريق نقل الكرة في منتصف الملعب حتي خرج فائزاً بالنقاط الثلاث.

بهذه النتيجة رفع كاظمة رصيده إلي 32 نقطة ، بينما تجمد رصيد الصليبيخات عند 25 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....