الرئيسيةعالميةالعرض السعودي كلمة السر في ثورة طارق حامد

يظل طارق حامد نجم وسط الزمالك المصري، من اللاعبين الذين تعلقت بهم جماهير القلعة البيضاء بشدة في المواسم الأخيرة، بسبب الإخلاص والعطاء البدني داخل المستطيل الأخضر.

وانفجرت ثورة غضب طارق حامد، بسبب أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، في مشهد غير معتاد من اللاعب لدى جماهير ناديه الأبيض.

وكتب اللاعب عبر حسابه على موقع إنستجرام “انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبوني، لكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى”.

ونستعرض لكم  أسباب خروج طارق حامد عن صمته، على النحو التالي:

ترضية آل الشيخ 

بدأت الأزمة في الموسم الماضي بعد أن رفع مسئولو الزمالك، عقد طارق حامد إلى 7 ملايين جنيه مصري سنويًا من أجل تجديد تعاقده

وحصل طارق حامد على وعود بالترضية من تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق، الذي وعد بمنح اللاعب 5 ملايين جنيه سنويا، لكن طارق لم يحصل على هذه الترضية رغم وعود الزمالك بصرفها.

ومع بداية الموسم الحالي، وعد مسئولو الزمالك، اللاعب الدولي برفع قيمة عقده بما يتناسب مع عطائه، لكن طارق حامد لم يحصل على ترضية آل الشيخ أو قيمة عقده الحالية أو التعديل الذي وعد به الأبيض.


العرض السعودي 

يبقى عرض نادي اتحاد جدة السعودي لضم طارق حامد، هو الفتيل الذي أشعل الأزمة، بعد أن رفض الزمالك رحيل اللاعب الدولي.

وكان طارق حامد يرغب في خوض تجربة خليجية لزيادة راتبه السنوي، خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 30 عامًا.

وفوجئ طارق حامد برفض الزمالك فكرة رحيله رغم الموافقة المبدئية، بعد الخسارة أمام الأهلي في الدوري الموسم الماضي، وهو ما أثار غضب اللاعب وانتظر تعديل عقده، لكن هذا الأمر لم يحدث.


مبررات الإدارة 

طلب طارق حامد، معرفة آخر مستجدات تعديل عقده ومستحقاته المتأخرة، لكنه فوجئ بأن إدارة الزمالك تضع مبررات للأزمة، على رأسها عدم صرف مستحقات الرعاية للموسم الحالي.

وجاءت رسالة طارق حامد عبر موقع إنستجرام، لتشعل الأزمة، خاصة أنها تأتي بعد غضب الحارس محمود جنش لنفس السبب، وقبل القمة المرتقبة ضد الأهلي يوم 19 أكتوبر/تشرين أول الجاري بالدوري المحلي.

وكتب محمود جنش، في وقت سابق، عبر حسابه على موقع التواصل فيس بوك عن أزمة مستحقاته بقوله “أؤكد أنني لم أحصل على مقدم تعاقدي من نادي الزمالك حتى الآن، ولا أعلم السبب وراء ذلك، هل هو بسبب إصابتي؟ أم هناك شيء آخر؟”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....