الرئيسيةخليجيةالعروض تنهال على ثنائي نادي الاتحاد بعد عرضهما للبيع

فريق الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اقتراب إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من بيع ثنائي فريق “العميد”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يقترب من بيع خيل ودي سوزا
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد باتت قريبة من تسويق البرازيلي جوناس دي سوزا والأرجنتيني ليوناردو خيل، ثنائي فريق “العميد”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الثنائي الأجنبي لفريق الاتحاد، حظيا برغبة أندية محلية وخليجية لاستقطابهما، حيث بات خيل قريباً من الانضمام لصفوف فريق ضمك إلى جانب جوناس الذي يحظى باهتمام عدد من الأندية السعودية.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن هناك تحركات اتحادية لحسم صفقة أجنبية، وذلك بتوصية من الجهاز الفني وسط تحفظات على اسم اللاعب لحين الإعلان الرسمي عن الصفقة.

الاتحاد ينجو من الهبوط
وتعمل إدارة نادي الاتحاد بالتعاون مع البرازيلي كاريلي في الوقت الحالي، على تدعيم صفوف “العميد”، للاستعداد الجيد لانطلاق الموسم المقبل.
وهرب فريق الاتحاد مع المدرب البرازيلي من الهبوط لدوي الدرجة الأولى السعودي، في موسم 2019-2020، وضمن بقائه في دوري المحترفين.
وأنهى فريق الاتحاد موسمه في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البطولة السعودية، بعد أن حصد 35 نقطة، من 9 انتصارات و8 تعادلات و13 هزيمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....