الرئيسيةعالميةالعقوبة تثير دهشة #أوباميانج!

برلين -د ب أ: أبدى نجم الهجوم الجابوني بيير -إيمريك أوباميانج لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، خيبة أمله إزاء معاقبته بالإيقاف من قبل ناديه.

وأعلن نادي دورتموند استبعاد أوباميانج البالغ من العمر 28 من تشكيلة الأساسية للفريق بسبب “أسباب انضباطية”، تردد أنها تتمثل في غياب اللاعب لما يتراوح بين 20 و30 دقيقة عن مران الفريق.

وتعد هذه هي العقوبة الثانية للاعب من قبل النادي، حيث كان قد استبعد أيضا من تشكيلة الفريق لمباراة في دوري أبطال أوروبا بسبب خروجه لجولة تسوق في ميلانو دون الحصول على إذن.

وقال أوباميانج في تصريحات لصحيفة “بيلد” “العقوبة التي فرضت (خلال التواجد) في ميلانو كانت مفهومة لأنني خالفت حينذاك التعليمات.

ولكن في هذه المرة، لا أفهم العقوبة، فلم أكن أقصد الوصول متأخرا” ولكن، ذكرت صحيفة “بيلد” إنه بخلاف تأخر أوباميانج 35 دقيقة عن التدريب، كانت هذه الواقعة هي الثالثة له من نفس النوع خلال سبعة أيام.

وذكرت الصحيفة أيضا أن أوباميانج حضر برفقة صديقه شيان جارنير في ملعب تدريبات دورتموند لتصوير إعلان بدون الحصول على إذن من إدارة النادي.

وتصدر أوباميانج قائمة هدافي البوندزليجا في الموسم الماضي، وسجل عشرة أهداف للفريق خلال 11 مباراة في الموسم الحالي للمسابقة حتى الآن.

لكن تزامنا مع تراجع أداء ونتائج الفريق، تراجع التألق التهديفي لأوباميانج مؤخرا حيث لم يحرز سوى هدف واحد خلال آخر ست مباريات في كل المسابقات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة