الرئيسيةمحليةالعكايشي يواصل التهديف والنجم يحافظ على القمة التونسية

 

 

تونس (رويترز) – استمر المهاجم أحمد العكايشي في هز الشباك بعدما قاد النجم الساحلي لفوز صعب 1-صفر على ضيفه نجم المتلوي والمحافظة على موقعه في صدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم السبت.

وخطف العكايشي – الذي عوض رحيل الهداف الجزائري بغداد بونجاح – هدف المباراة الوحيد قبل ربع ساعة من النهاية.

وواصل العكايشي لمسته التهديفية بعد عودته للعب عقب غياب طويل بسبب عقوبة الايقاف بعد فسخ عقده مع الترجي من جانب واحد والانضمام للنجم الساحلي.

ورفع النجم الساحلي الذي حقق انتصاره الثالث عشر في 16 مباراة رصيده الى 41 نقطة في القمة متقدما بفارق نقطتين على الترجي الذي صعد مؤقتا للمركز الثاني بفوزه على مستقبل المرسى 1-صفر.

وفرض النجم الساحلي سيطرته على اللعب وصنع فرصا كثيرة لكنه انتظر طويلا قبل ان يسجل عندما تابع العكايشي كرة مرتدة من الحارس في الشباك.

وقال رضا الجدي مساعد مدرب النجم الساحلي “المباراة لم تكن سهلة أمام منافس يمتلك امكانيات جيدة ويلعب بشكل منظم وسبق له الانتصار علينا في المباراة الأولى.”

وأضاف “لكن لم تمنعنا صعوبة المواجهة من الاستحواذ على الكرة وصنع الفرص لكن افتقدنا للمسة الحاسمة قبل ان نهتدي للشباك في النهاية.”

وتجمد رصيد نجم المتلوي عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وجاء هدف انتصار الترجي من ركلة جزاء نفذها بنجاح طه ياسين الخنيسي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني ليواصل الفريق المنافسة على الصدارة.

وتقدم الترجي بفارق نقطتين على الصفاقسي صاحب المركز الثالث الذي يواجه الملعب القابسي يوم الاربعاء المقبل بينما مني مستقبل المرسى بالهزيمة الرابعة على التوالي ليوقف رصيده عند 18 نقطة في المركز 11.

 

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة