الرئيسيةالدورى الاسبانىالعلاقة بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان تأخذ منعطفاً خطيراً

فلورنتينو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : لطالما كانت العلاقة ما بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة هادئة وجيدة، ولكن التطورات التي وقعت في الفترة الأخيرة تُنذر بوقوع خلاف بينهما وخاصة بعد قضية دوري السوبر الأوروبي.

سلطت صحيفة ماركا الضوء على ذلك، حيث كان فلورنتينو بيريز رئيس الريال محافظاً على العلاقة مع النادي الفرنسي العاصمي فيما يتعلق بعدم التفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم أو فيما يتعلق بالمدربين وأشياء أخرى.
لكن المصالح المتضاربة في قضية دوري السوبر الأوروبي تسبب في جرح كبير ما بين الجانبين، حيث كان نادي باريس سان جيرمان ضد مشروع السوبر ليج، بالإضافة لذلك فإن باريس يتخذ موقفاً رافضاً لرحيل كيليان مبابي رغم رغبة اللاعب الواضحة بارتداء قميص ريال مدريد.

مصالح الريال تتعارض مع باريس
وأشارت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان بدأ يراقب وضعية المدافع رافائيل فاران والذي سينتهي عقده وربما يكون باريس جاهزاً للتعاقد معه، كما أن باريس ربما يكون قد لعب دوراً في ملف تجديد سيرجيو راموس والذي انتهى برحيل قائد المرينجي عن النادي، وربما يكون النادي الفرنسي العاصمي على وشك التوقيع معه خلال الأيام القادمة.

قام نادي باريس سان جيرمان كذلك بالحصول على توقيع جورجينو فينالدوم والذي كان هدفاً رئيسياً لتدعيم خط وسط برشلونة هذا الصيف، كما تمكن من الحفاظ على نيمار.
وهذا كله يشير إلى أن أصبح نادياً يُشكل وزناً كبيراً في سوق الانتقالات، وقادر على الحفاظ على لاعبيه وهو الأمر الذي يضع ريال مدريد في موقف مُعقد، فهل يبدأ بالتفاوض معه لشراء مبابي أم سينتظر حتى الصيف القادم للتوقيع مع النجم الفرنسي مجاناً؟.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة