الرئيسيةخليجيةالعماني في تجربة قوية أمام كوستاريكا ودياً

مسقط – أف ب:

يخوض المنتخب العماني لكره القدم اليوم الجمعة في مسقط تجربه ودية قويه مع نظيره الكوستاريكي ضمن استعداداته ل”خليجي 22″ في الرياض الشهر المقبل.

ويواجه المنتخب العماني الاثنين المقبل نظيره الاوروغوياني ايضا، وسيلعب تجربتين اخريين في 3 و7 نوفمبر احداهما مع المنتخب اليمني على ان يعلن عن طرف المباراة الثانية لاحقا وذلك قبل السفر الى الرياض. وكان المنتخب العماني التقى اوزبكستان وايرلندا وكوسوفا وديا في الفترة الماضية.

وتمثل تجربه كوستاريكا اهميه كبيره لمدرب منتخب عمان الفرنسي بول لوغوين الذي طاله الانتقاد بسبب المستويات التي قدمها الفريق في المباريات الاخيرة. يعاني المنتخب العماني من إصابات أبعدت فايز الرشيدي الحارس البديل لعلي الحبسي ستحرمه ايضا من المشاركة في كأس الخليج، كما يعاني محمد المسلمي وحسن مظفر وعبدالعزيز المقبالي من إصابات متفاوتة وقد لا يجازف لوغوين باشراكهم في مباراة الغد، فيما ما يزال محمد الشيبة وإسماعيل العجمي والحارس مازن الكاسبي خارج اهتمامات المدرب الذي فجر مفاجآه من العيار الثقيل عندما استدعى المخضرم هاني الضابط لمباراتي كوستاريكا والاوروغواي فضلا عن ضم حارس صحم سليمان التشكيلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....