الرئيسيةمحليةالعميد الحشاش: المؤسسة الأمنية أنهت كافة إجراءات تأمين البطولة
الرياضي (كونا) – أكد العميد عادل الحشاش مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، أن المؤسسة الأمنية اتخذت جميع الاستعدادات والتدابير الأمنية في قطاعات وأجهزة الوزارة وتم اكتمال الإجراءات الوقائية والاحترازية والمرورية اللازمة لإنجاح وتأمين بطولة كأس الخليج.
وقال الحشاش في تصريحاته لوسائل الإعلام أن هناك توجيهات واضحة من أجل اكتمال الاستعدادات الأمنية والمرورية والإمكانات الفنية والبشرية كافة، وأن رجال الأمن جاهزون في مختلف القطاعات للتعامل مع الأحداث والفعاليات كافة من أجل الحفاظ على الأمن والنظام وتأمين الخدمات الأمنية وتسهيل الحركة المرورية وتقديم التسهيلات للزائرين.
وذكر الحشاش أنه سيتم فتح بوابات استاد جابر الدولي للجماهير ابتداءً من الساعة الواحدة ظهر الجمعة، وأنه تم توفير ثلاثة مواقف محددة لمركبات الجمهور.
وألمح العميد الحشاش الى أن عملية التحكم والسيطرة الأمنية على استاد جابر الدولي وجميع البوابات تقع في نطاق اختصاص قطاع الامن الخاص، مضيفاً أن إدارة الإعلام الأمني تعمل على تنفيذ الخطة الإعلامية التوعوية اللازمة للجمهور بما يناسب الحالة الأمنية لـ «خليجي 23»، وتقوم بالإعلان والتوجيه من خلال وسائل الاعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة