الرئيسيةمحليةالعميد يخرج سالما من مطب كاظمة

الرياضي : 

 

خرج الكويت سالما من مطب كاظمة ونجح في تأمين النقاط الثلاث ليصر على مطاردة العربي في صدارة دوري فيفا، وانهى العميد المباراة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي  اقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب  الصداقة والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون لدوري فيفا ليرفع الابيض رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة ٥٧  فيما توقف رصيد البرتقالي عند النقطة ٤٤ فقط .

 

وجاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين حيث تبادل كلاهما السيطرة على وسط الملعب وشكلا خطورة على المرميين كما تألق حارسي المرمى مصعب الكندري في الكويت وفواز الدوسري في كاظمة حيث أنقذا العديد من الفرص الخطرة على مدار المباراة.

 

وجاءت اهداف المباراة جميعا في شوط المباراة الاول حيث تقدم العميد بهدف اول عبر اللاعب شادي الهمامي ليضع فريقه في المقدمة ويترجم سيطرته الى هدف اول منح زملاءه ثقة كبيرة.

 

 

وواصل العميد ضغطه القوي حتى تمكن المتألق في الفترة الحالية فهد العنزي في اضافة ثاني الاهداف ليمتح زملاءه قدرا من الاريحية في اللعب.

 

وفي الوقت الذي ظن فيه الكثيرون انتهاء اللقاء نجح كاظمة في تقليص الفارق وسجل هدفه الاول عبر اللاعب البرازيلي والاسي لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

 

وفي الشوط الثاني لم تتغير الامور وبقي الوضع على ما هو عليه ليطلق في النهاية الحك يوسف الثويني صافرة نهاية المباراة بفوز العميد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة