الرئيسيةمحليةالعميد يشد الرحال لجهراء الشمال

يسعى الكويت حامل اللقب والذي يحتل المركز الثالث بـ6 نقاط إلى مواصلة انطلاقته القوية في البطولة وتحقيق انتصارة الثالث على التوالي، والوصول إلى النقطة التاسعة، والضغط على فرق الصدارة، علما بأنه لعب مباراة اقل.
ورغم صعوبة المهمة فإن مدربه الوطني محمد ابراهيم يملك جميع الحلول المناسبة والامكانات الفنية اللازمة لإنجازها، لاسيما بعد عودة المصابين وتوافر الانسجام بوجود البرازيلي روجيريو ومواطنه فينيسيوس وفهد العنزي وعبدالله البريكي وشادي الهمامي والصاعد يوسف الخبيزي.
وعلى الناحية الاخرى، يأمل الجهراء في الاستمرار بتحقيق نتائجه الايجابية، بعدما حقق انتصارين متتاليين على العربي والفحيحيل بعد خسارته في الجولة الأولى امام السالمية.
ويعاني الفريق بعض الشيء من ناحية ثبات التشكيل مع المدرب الالباني سكندر الذي دائما ما يعدل في تشكيله ومخططاته بالشوط الأول، وبات واضحا معاناة الفريق بعد فقده نجميه فيصل زايد والبرازيلي فينسيوس المنتقلين هذا الصيف الى نجران السعودي والكويت خصم اليوم.
ويأمل سكندر في ان ينجح بإغلاق مناطقه الدفاعية بوجه المد الهجومي للأبيض مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عبر سعد الوليد ومحمد العلاطي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....