الرئيسيةمحليةالعنابي أمام البحريني أكون أو لا أكون !

الرياض (د ب أ):

 

تبدو الطموحات متساوية بين المنتخبين القطري  والبحريني في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة حاليا في العاصمة السعودية الرياض.

وإن كان الاستقرار في العنابي القطري أكبر مما يجعل فرص  الفريق أفضل لتحقيق الانتصار.

وتقام المباراة بين الأحمر والعنابي على استاد الأمير  “فيصل بن فهد” في الملز.

وقدم العنابي أداء جيدا في المباراتين الماضيتين وانتزع التعادل 1/1 في المباراة الافتتاحية أمام أصحاب الأرض ولكنه سقط في كمين المنتخب اليمني  وخرج بنقطة التعادل في مواجهة الدفاع اليمني المتكتل والمتحمس.

وفي المقابل، لم يقدم المنتخب البحريني الأداء المتوقع منه وتعادل  سلبيا في المباراة الأولى أمام نظيره اليمني ثم مني بهزيمة قاسية من السعودية في الجولة الثانية ولم يعد لديه خيار سوى الفوز في مباراة اليوم حتى يتجنب الخروج المبكر من البطولة.

وبعد إقالة المدرب العراقي عدنان حمد من منصب المدير الفني للمنتخب اليمني، بدأ الفريق تدريباته تحت قيادة المواطن مرجان عيد أملا في استعادة الثقة والأمل في اللقاء.

وما زالت الفرصة سانحة أمام الفريق لتصحيح الأوضاع من خلال أداء لاعبيه  المتميزين مثل سيد ضياء ومحمد سيد جعفر وعبدالوهاب علي وإسماعيل عبداللطيف.

وفي المنتخب القطري، يعتمد المدرب الجزائري جمال بلماضي كثيرا على حارس المرمى قاسم برهان واللاعبين بلال محمد وإبراهيم ماجد وحسن خالد وكريم بوضيف وبوعلام خوخي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة