الرئيسيةمحليةالعنابي يفقد عبد المقصود وبلال في قبل النهائي

الرياضي :

 

 

تلقي منتخب قطر لكرة القدم ضربة موجعة قبل مباراته في دور الأربعة من بطولة كأس الخليج والتي ستقام يوم الأحد المقبل بعد تأكد غياب بلال محمد قلب الدفاع وقائد العنابي عن لقاء المربع الذهبي بسبب الإصابة ليكون ثاني لاعب يغيب عن هذه المباراة بعد أحمد عبد المقصود الذي نال البطاقة الصفراء الثانية في لقاء البحرين اليوم الأربعاء في ختام دور المجموعات.

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها بلال محمد عقب المباراة بإصابته بشد في العضلة الضامة ويغيب عن المربع الذهبي خاصة أن الفاصل الزمني حتى موعد المباراة ليس كبيراً ويصعب على الجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي المجازفة باللعب به خاصة وأن الطموح القطري في هذه البطولة يذهب للفوز باللقب.

وكان اللاعب تعرض للاصابة في لقاء البحرين قبل النهاية بعشر دقائق وخرج ولعب بدلا منه محمد موسى وسوف يبحث الجهاز الفني بقيادة الجزائري جمال بلماضي عن البديل الجاهز له
أكد غياب أحمد عبد المقصود لاعب المنتخب القطري لكرة القدم عن المباراة المقبلة لمنتخب بلاده في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة حالياً في الرياض، وذلك بسبب الإيقاف.

وحصل عبد المقصود على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة قطر والبحرين التي أقيمت مساء اليوم في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في البطولة، مما يعني عدم مشاركته في اللقاء المقبل حسب لوائح البطولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....