الرئيسيةمحليةالعنزي لـ"الرياضي" : ساعود السبت وشكرا للسالمية

 

 

 

الرياضي :
في تصريحات خاصة للرياضي اكد مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية حمد العنزي على انه يؤدي تدريباته العلاجية بشكل ناجح في المانيا تمهيدا للعودة مرة اخرى الى المباريات رفقة زملاءه.

وقال العنزي بانه سيعود الى البلاد السبت المقبل بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي الذي خضع له في المانيا عقب تعرضه للاصابة في الفترة السابقة مع الفريق خلال احد مباريات دوري فيفا.

واضاف العنزي بانه يتقدم بخالص الشكر الى رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف ورئيس جهاز الكرة الشيخ يوسف محمد اليوسف اضافة الى امين السر احمد عايض وجميع منظومة العمل الاداري والفني داخل نادي السالمية على تكفلهم بعلاجه بالخارج من اجل اعادته بافضل شكل ممكن معتبرا بان هذا الامر ليس بغريب على نادي السالمية.

ووعد العنزي ببذل جهود كبيرة في الفترة المقبلة وعقب عودته من اجل المشاركة مع زملاءه والمساهمة في انتصارات الفريق الذي يطمح للمنافسة على البطولات بقوة في الموسم الجاري.

وشدد العنزي على انه متشوق للغاية من اجل اللعب مرة اخرى خاصة وانه كان قد بدأ الموسم الحالي بشكل مميز واستعاد مستواه المعروف عنه ولقي استحسان الجهازين الفني والاداري وكذلك الجمهور.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة