الرئيسيةمحليةالعنيزي : التحكيم احبط طموحات كاظمة في المنافسة على البطولات

الرياضي :

انتقد صالح العنيزي ، مدير فريق كاظمة لكرة القدم ، الحكم الدولي علي محمود والذي أدار لقاء فريقه مع العربي في الدوري ، مساءالسبت الماضي، والذي انتهى بتفوق الأخضر بهدفين من دور رد بعد ان كان الفريق البرتقالي متفوقا بهدف مقابل لاشىء .
وقال العنزي بعد المباراة إن طموح كاظمة يتلاشي في تحقيق إنجاز في الموسم الحالي حيث يتسبب التحكيم في اهدار جهود الفريق ، في ظل مستوى تحكيم متواضع، في إشارة  لاحتساب محمود ركلة جزاء للعربي مشكوك في صحتها، تعادل بها.
وأضاف العنزي أن كاظمة يؤدي ما عليه في المباريات حيث نلعب بشكل جيد ونفعل ما علينا بكل قوة  لكن المؤثرات الخارجية تتسبب في خسارة الفريق نقاط حاسمة في الصراع الدائر حالياً على لقب الدوري وهوما يحبط من معنويات الفريق والجهاز الفني  . 
وانتقد أيضاً طلال الفاضل  لاعب كاظمة الحكم ، وقال عبر حسابه على تويتر: ” مبروك فوز العربي بركلة جزاء كوميدية”.. في إشارة لتمثيل اللاعب فهد الرشيدي على الحكم علي محمود بشكل مكشوف على حد قول اللاعب طلال الفاضل في تويتر. 
واشتعلت أيضاً وسائل التواصل الاجتماعي بانتقادات لاذعة للحكم علي محمود حيث عبر قطاع واسع من الجمهور عن استياءه من ركلة جزاء العربي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....