الرئيسيةمحليةالعوضي يعد بالتألق مع كاظمة والعجمي ينفي احتراف ناصر
الرياضي :
ثمن لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة الجديد عبد العوضي جهود ومرونة ادارة الصليبخات التي سمحت له بالرحيل والتواجد مع الفريق البرتقالي بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وبالفعل اتم اللاعب انتقاله ودخل سريعا في تدريبات كاظمة.
وقال العوضي قبل انضمامه للتدريبات ان ادارة الصليبخات تعاملت باحترافية كبيرة ومرونة غير متوفرة عند الكثير من الاندية وسمحت له بالانتقال واللعب في كاظمة وهو امر بلاشك يحسب للادارة في الصليبخات واشكرهم على هذا الامر
واضاف العوضي بانه يتمنى ان يستمر الصليبخات في مسيرته الناجحة التي بدأت منذ مطلع الموسم الجاري وحقق خلالها نتائج ومستويات متميزة للغاية وكان ندا للكبار مضيفا بانه يشكر بشكل شخصي ادارة الفريق فيصل دشتي اضافة الى المدير الفني ماهر الشمري والذي اثنى العوضي على قدراته الفنية .
واكمل قائلا بان ثقة الجهاز الفني للففريق الاول بنادي كاظمة تشعره بالمسؤولية وضرورة اللعب بقوة وبذل كل الجهود من اجل الحصول على اعجاب الجهاز الفني وانصار الفريق البرتقالي والذين بلاشك يملكون طموحات كبيرة في الفوز بالبطولات ومن اجل هذا الامر انتقلت الي النادي الكاظماوي.
وفي سياق اخر اكد المنسق الاعلامي للفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة ان النادي لم يتلقى اى عروض من اجل انتقال اللاعب يوسف ناصر مضيفا بان ناصر سيستمر مع الفريق وانه في الفترة الحالية متواجد مع الازرق في استراليا وسينضم الى تدريبات كاظمة عقب العودة من استراليا مباشرة مشددا على ان النادي لم يتلقى اى عروض رسمية او شفهية تفيد اللاعب.
وكانت بعض الانباء قد تواترت حول نية نادي بني ياس الاماراتي في التعاقد مع يوسف ناصر في فترة الانتقالات الشتوية خاصة وانه كان من المطلوبين في النادي بالفترة السابقة وتعثرت الصفقة في اللحظات الاخيرة.
واخيرا تم تغيير موعد معسكر الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة والمقرر اقامته في مدينة القاهرة المصرية حيث سينطلق في الثامن من الشهر الجاري ويستمر حتى لمدة اسبوعين يتخلل المعسكر ثلاث مباريات ودية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....