الرئيسيةخليجيةالعويس عن مستوى الأهلي المتراجع: “غيرنا عاد بالطيارة وسنصحح الأخطاء”

محمد العويس – الأهلي السعودي – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – صرح محمد العويس حارس مرمى الأهلي أن الفريق سيصحح أخطاؤه في المباريات القادمة مؤكداً أنه راضٍ عن المستوى إلى حدٍ بعد الوصول لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ونجح فريق الأهلي السعودي في حجز أول مقاعد دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا عقب فوزه الصعب على شباب أهلي دبي بركلات الترجيح 4-3.
وتقدم شباب أهلي دبي بهدف أول عن طريق غانييف بالدقيقة “28” من تسديدة مخادعة ثم تعادل الأهلي من ضربة جزاء سجلها السومة بالدقيقة “54”.

وحسم الأهلي تأهله إلى دور ربع نهائي بطولة دوري الأبطال بفوزه بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله.
تصريحات مثيرة من العويس بعد التأهل لربع النهائي:

وقال العويس في تصريحاته عقب نهاية المباراة حول مستوى الأهلي: “غيرنا أخذتهم الطيارة ورجعو النادي، نحن سنقوم بتصحيح الأخطاء في المباريات القادمة”.
وتابع: “الحمدلله على الفوز وراضٍ عن المستوى وأن شاء الله نفوز في المباريات القادمة وأنصح زملائي بنسيان اليوم وتصحيح الأخطاء في القادم”.
🟢⚪
محمد العويس في تعليقه على مستوى فريقه #الاهلي :
غيرنا أخدتهم الطيارة ورجعوا النادي، تأهلنا لدور الـ٨ وهو الأهم وسنصحح الأخطاء فيما بيننا . 🤔#الاهلي_شباب_الاهلي #دوري_ابطال_اسيا pic.twitter.com/njKqR9lvG2
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 26, 2020

وكان النادي الأهلي قد تصدر المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط جمعهم من 4 مباريات بعد انسحاب الوحدة الإماراتي وإلغاء نتائج مبارياته.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....