الرئيسيةخليجيةالعين الإماراتي يتحرك لضم بن شرقي من الزمالك

أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

وكالات : يسعى مسئولو نادي العين الإماراتي، لضم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم الجاري مجانا.

العين الإماراتي يريد ضم بن شرقي من الزمالك
وذكرت صحيفة “الوطن” المصرية، أنه مسئولي نادي العين الإماراتي دخلوا في مفاوضات مع وكيل أعمال أشرف بن شرقي من أجل جس نبضه بخصوص انتقال المغربي لصفوف الزعيم في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إدارة نادي العين الإماراتي على الاستعداد لدفع قيمة ستة أشهر المتبقية في عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك وضمه في يناير المقبل، حال وافقت إدارة الأبيض وإذا لم توافق سيتم ضمه مجانا بنهاية الموسم الحالي.
وأكدت الصحيفة أن وكيل أعمال أشرف بن شرقي أبلغ مسئولي العين الإماراتي بأنه ينتظر رد إدارة الزمالك حول شروط  تمديد عقد موكله وهناك مهلة محددة حتى شهر يناير المقبل، وحال لم يتوصل الطرفين إلى اتفاق وسوف يبدأ في المفاوضات مع إدارة الزعيم بخصوص ضم المغربي.

قصص سبورت 360

وكانت هناك خلافات واضحة بين الزمالك وأشرف بن شرقي مؤخرا بخصوص تمديد العقد، بسبب رغبة المغربي في وضع شرط جزائي بخس بقيمة نصف مليون دولار، يدفعه في أي وقت للاحتراف والرحيل عن الأبيض الذي رفضته إدارة الفريق خلال الفترة الماضية وتم تجميد المفاوضات مؤخرا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة