الرئيسيةخليجية#العين بضيافة عجمان.. و#النصر مع دبا الفجيرة.. و#شباب الأهلي ضد الإمارات

الرياضي- وكالات:

يسدل الستار على مباريات الجولة الرابعة مـــن دوري الخليج العربي مساء اليوم بإقامة 3 مباريات، بمواجهات ستحسم شكل الصراع على قمة الترتيب، أو حتى حول هوية المرشحين للدخول إلى المربع الذهبي.

حيث يلتقي النصر بضيفه دبا الفجيرة على أرض ستاد الوصل، بينما يأتي العين ضيفاً على عجمان فـــي ستاد راشد بن سعيد، على أن يكون الختام فـــي ستاد راشد، حين يلتقي شباب الأهلي بضيفه الإمارات.

وفي لقاء الأول يأتي العين وصيف الترتيب (7 نقاط) ضيفاً ثقيلاً على عجمان وصيف القاع فـــي موقعة حساسة للفريقين على حد سواء.

وسيبحث العين عن زعامة النقاط الثلاث التي تثبت موقعه فـــي مُسْتَحْكَم المنافسة، أو حتى اعتلاء القمة، لو تعثر الوحدة بالتعادل أو الخسارة أمام الوصل.

وسيحتاج العين إلى استغلال أوراق القوة التي تمتاز بها تشكيلته، خاصة مع تواجد الثنائي الهجومي المكون مـــن السويدي بيرج والبرازيلي دوجلاس، بعدما تألقا سوياً فـــي المباريات السابقة.

أما عجمان الذي مني بالهزيمة فـــي المباريات الثلاث الأولى مـــن المسابقة، فسيأمل أن يكون فوزه على الظفرة يوم السبت الماضي فـــي كأس الخليج بداية رائعة مـــن أجل الخروج مـــن نفق النتائج السلبية المظلمة.

وفي اللقاء الثاني يستقبل النصر السابع (4 نقاط) ضيفه دبا الفجيرة الخامس (6 نقاط) فـــي موقعة يتطلع مـــن خلالها العميد إلى عزف لحن النصر على حساب حصان المسابقة فـــي آخر جولتين.

وفي لقـاء الثالث، يحتَفَى شباب الأهلي الرابع (6 نقاط) بضيفه الإمارات السادس (4 نقاط) فـــي موقعة يريد مـــن خلالها أصحاب الأرض استرداد لغة الأنتصار التي غابت عنه فـــي آخر مباراتين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة