الرئيسيةخليجيةالعين تحت الضغط أمام النصر بدوري الخليج

 

 

(رويترز) – سيرغب الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين المتصدر في الهيمنة على وسط الملعب من البداية وحتى النهاية مع اللعب بسرعة أكبر من أجل تجنب ما حدث في الجولة الماضية أمام بني ياس عندما يتقابل حامل اللقب خارج أرضه مع النصر صاحب المركز الثاني في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم السبت.

وبدأ العين اللقاء الماضي أمام بني ياس بقوة وسيطر على مجريات الأمور في البداية لينهي الشوط الأول متقدما بهدف لكن شباكه اهتزت في منتصف الشوط الثاني مع تراجع أداء الفريق بشكل ملحوظ ليكتفي بالتعادل 1-1 وهو ما قلص الفارق مع أقرب منافسيه إلى نقطة واحدة.

وأعرب داليتش عن عدم رضاه عن أداء الفريق وتراجعه بشكل ملحوظ لكنه أكد أنه كان يتوقع هذا الأمر بعد فترة التوقف الدولية.

وقال المدرب الكرواتي بعد لقاء بني ياس “كنت أتوقع تراجعا في الأداء لأننا لم نتدرب كفريق مكتمل الصفوف سوى في حصة تدريبية واحدة بعد التحاق اللاعبين الدوليين بالمنتخب لنحو ثلاثة أسابيع.”

وأضاف “اعتدنا في مواجهاتنا على اظهار أفضليتنا والتفوق على المنافس في وسط الملعب لكن هذا لم يحدث أمام بني ياس وهو ما تسبب في بطء بناء الهجمات ومنح المنافس الثقة المطلوبة والتفوق علينا في وسط الملعب.”

ويتمتع النصر ببداية جيدة حافظ فيها على سجله خاليا من الهزيمة في ثماني مباريات وسيدخل مواجهة حامل اللقب بمعنويات مرتفعة بعد فوز مثير 3-2 على الجزيرة في الجولة الماضية.

ويملك العين 19 نقطة مقابل 18 نقطة للنصر ويجب أن يتوخى الفريقان الحذر بشدة من الأهلي الذي سيضع تركيزه على المنافسات المحلية بعد هزيمته في نهائي دوري أبطال آسيا أمام قوانغتشو ايفرجراند الصيني.

وسيخوض الشارقة صاحب المركز قبل الأخير مواجهة مضيفه الظفرة السبت تحت قيادة فنية مؤقتة بعد اقالة البرازيلي باولو بوناميجو هذا الأسبوع بسبب سوء النتائج.

وسيتولى اللاعب السابق عبدالعزيز العنبري مسؤولية الشارقة الذي حقق انتصارا واحدا هذا الموسم.

لكن الظفرة هو الآخر يعاني هذا الموسم بعدما حقق فوزا وحيدا ليصبح الفريق في المركز 11 وله خمس نقاط متقدما بنقطة واحدة على الشارقة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة