الرئيسيةخليجيةالعين "تصيب" الوحدة بالاربعة

 

 

كورة :

 

اوقف الأهلي حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم سلسلة نتائجه المخيبة هذا الموسم بفوزه على اتحاد كلباء متذيل الترتيب 2-صفر اليوم الأربعاء ضمن الجولة 11 للبطولة.

ويأتي هذا الفوز بعد تعادلين مع الظفرة 2-2 ومع العين 1-1 وهزيمتين من الإمارات 1-صفر ومن النصر 2-1.

والفوز هو الرابع للأهلي مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة محتلا المركز السابع فيما واصل اتحاد كلباء تذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وأحرز سالمين خميس الهدف الأول من ضربة رأس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول اثر كرة عرضية من حبيب الفردان.

وأضاف المدافع بشير سعيد الهدف الثاني بعد دقيقتين على بداية الشوط الثاني من كرة سددها بيسراه من داخل منطقة الجزاء.

وفي مباراة ثانية تعرض الجزيرة احد المنافسين على القمة لخسارته الثانية هذا الموسم وذلك أمام الشارقة بنتيجة 2-1.

ونجح الضيوف في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 43 عبر يوسف سعيد ليرد الجزيرة بهدف التعادل في الدقيقة 74 بواسطة احمد العطاس.

لكن البرازيلي فاندرلي سانتوس سجل هدف الفوز للشارقة بعدها بخمس دقائق ليدفع فريقه للتقدم المركز التاسع برصيد 12 نقطة بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 21 نقطة في المركز الثالث.

في مباراة ثانية لقن العين ضيفه الوحدة درساً قاسياً بالفوز برباعية نظيفة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم للمحترفين، والتي أقيمت على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ليصبح في رصيد العين 20 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد الوحدة المتصدر عند النقطة 22، ولكنه بقى على قمة ترتيب الدوري.

أنهى العين الشوط الأول من المباراة متقدماً على الوحدة بثلاثة أهداف سجلها إبراهيم دياكيه في الدقيقة 13، وفايز جمعة في الدقيقة 20، والسلوفاكي ميروسلاف في الدقيقة 39، ثم عاد ميروسلاف وسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع للعين في الدقيقة 69، وهو فوز تاريخي للعين، كونه الأكبر للعين في تاريخ مواجهات الفريقين، والتي يطلق عليها كلاسيكو الإمارات.

وفي آخر مباريات الجولة الحادية عشر، فاز النصر على ضيفه فريق الإمارات بثلاثة أهداف نظيفة على استاد آل مكتوم في دبي، ورفع النصر رصيده إلى 21 نقطة محافظاً على مركزه الرابع، وتجمد رصيد الإمارات عند النقطة 11 في المركز العاشر.

وسجل أهداف النصر الأسترالي هولمان في الدقيقة 3، وعلي العامري في الدقيقة 41، والسنغالي إبراهيما توريه في الدقيقة 70.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة