الرئيسيةخليجيةالعين في ضيافة باختاكور .. والشباب مع نفط طهران

 

 

 

الرياضي:

يحل العين الاماراتي بطل 2003 والشباب السعودي ضيفين على باختاكور الاوزبكي ونفط طهران الايراني الاربعاء في المجموعة الثانية على التوالي ضمن الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015.

يتصدر باختاكور ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين لكل من الشباب والعين، ونقطة لنفط طهران.

ويبحث الشباب عن فوزه الأول في المجموعة عندما يحل ضيفا على نفط طهران على ستاد تختي عبادان بعبادان، لكنه يمر بظروف غير مستقرة على الصعيد الفني.

تعادل الشباب في مباراته الاولى مع مضيفه العين صفر-صفر، ثم مع ضيفه باختاكور 2-2، لكن مستوى الفريق يشهد تراجعا حادا خلال هذه الفترة حيث فقد الفرصة في المناسبة على لقب الدوري المحلي بنسبة كبيرة.

ويعتمد مدرب الفريق البرتغالي باتشيكو على اللاعبين عبدالله الأسطا وحسن معاذ وعبدالرحمن الخيبري واحمد عطيف ونايف هزازي وعبدالمجيد الصليهيم، إلى جانب الغانيين محمد أوال وجون انتوي والبرازيلي رافينيا والأردني طارق خطاب.

لكن نفط طهران متصدر الدوري الايراني يبحث عن الفوز الاول بدوره خصوصا انه يلعب على ارضه وبين جمهوره، حيث خسر امام باختاكور 1-2 في الجولة الاولى، وتعادل مع العين 1-1 في الثانية، ويبرز في صفوفه الحارس علي رضا بيرانفاند ووحيد نيجاد ومحمد حاج ومهدي شيري غلام رضائي وإيمان مبعلي ووحيد أميري والبرازيلي لياندرو بادوفاني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة