الرئيسيةخليجيةالعين لحسم تأهله أمام ناساف

العين- ا ف ب – يتطلع العين الاماراتي بطل 2003 الى حسم تأهله الى الدور الثاني عندما يحل ضيفا على ناساف كارشي الاوزبكي اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.

ويحتل العين المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن ناساف الثالث، لذلك فان فوزه سيضمن تأهله ومرافقة الجيش القطري الى الدور الثاني.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 10 نقاط وكان ضمن تأهله من الجولة السابقة.

ووجه العين انظاره الى البطولة الاسيوية بعدما فقد منطقيا فرصة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الاماراتي بخسارته امام الاهلي صفر-1 الخميس الماضي ليوسع الاخير الفارق معه في الصدارة الى 6 نقاط قبل 3 مراحل من ختام البطولة.

وسيكون الفوز على ناساف والتأهل الى الدور الثاني في البطولة الاسيوية افضل تعويض للعين عن اخفاقه المحلي والذي عرض مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش للكثير من الانتقادات بسبب التراجع المفاجئ في اداء الفريق الذي فشل في الفوز في آخر مباراتين بتعادله ايضا مع النصر 1-1.

وحقق العين فوزين متتاليين على الاهلي السعودي 1-صفر ذهابا و2-1 ايابا ليستعيد حظوظه في التأهل بعدما كان خسر امام الجيش بنتيجة 1-2 ذهابا وايابا في الجولتين الاولى والثانية.

ويفتقد العين اليوم مهاجمه الدولي محمد عبدالرحمن بسبب الايقاف، لكن تشكيلته تذخر باللاعبين المميزين مثل عمر عبدالرحمن والبرازيلي داينفريس دوغلاس هدافه في البطولة بثلاثة اهداف والكولومبي دانيلو اسبريا وابراهيما دياكيه.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة