الرئيسيةخليجيةالعين والشباب يدشنان أبطال آسيا .. ولخويا ضيفا على بيروزي

يحل الشباب ضيفا على صاحب الأرض فريق العين في مواجهة تبدو صعبة على فريق الشباب الذي يعيش أوضاعا فنية سيئة رغم تغيير مدربه، مقابل تميز فني لفريق العين الإماراتي الذي يتشارك مع نظيره الجزيرة الإماراتي بصدارة الدوري مع أفضلية مواجهة قد تمنحه الانفراد بالصدارة.
ويدخل الشباب هذه المواجهة بعد مستويات باهتة محليا وابتعاد عن الفوز ظل ملازما للفريق السعودي منذ 5 جولات، وخسر الشباب تباعا من النصر ثم الخليج قبل أن يتعادل مع الفتح وهجر بنتيجة 4 / 4 في مباراة كشفت تراجع مستويات الفريق رغم تقدمه بفارق هدفين قبل أن يتمكن هجر من اللحاق به.
ويقود الفريق المدرب البرتغالي باتشيكو الذي يتطلع في هذه المواجهة إلى العودة لجادة الانتصارات ونسيان الأوجاع المحلية والظهور بصورة مغايرة في البطولة الآسيوية.
أما العين الذي تعثر مؤخرا أمام الفجيرة في المنافسة المحلية فيأمل في تجاوز هذه العثرة المفاجأة والظهور بقوة في البطولة الآسيوية التي قدم فيها مستويات مميزة في النسخة الماضية قادته لبلوغ دور نصف النهائي قبل أن يخرج من أمام فريق الهلال السعودي.
ورغم الأنباء التي تشير إلى عدم جاهزية عمر عبد الرحمن (عموري) أبرز عناصر فريق العين لهذه المواجهة، إلا أن وجود المدافع محمد إسماعيل الذي تم اختياره ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين في القارة الموسم الماضي سيمنح الفريق قوة دفاعية إلى جوار عامر عبد الرحمن إضافة للمهاجم الغاني الهداف التاريخي لدوري أبطال آسيا أسامواه جيان وإلى جواره السلوفيني ميروسلاف ستوتش.

فيما يحل لخويا ضيفا على بيروزي في مهمة صعبة.

ويدخل الفريق القطري المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الثمين على الشمال 1-0 الخميس الماضي، فيما سقط بيروزي في فخ التعادل السلبي أمام سابا باتري في اليوم ذاته.


وفي المجموعة الخامسة يلتقي اليوم بيكاماكس بينه دونغ الفيتنامي مع شاندونغ ليونينغ الصيني، وجيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع كاشيوا ريسول الياباني.
وفي المجموعة السادسة يلعب بوريرام يونايتد التايلاندي مع سيونغام الهوا تشونما الكوري الجنوبي، وغامبا أوساكا الياباني مع كوانز زهو أر إف الصيني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....