الرئيسيةخليجيةالعين يتجاوز خورفكان بثنائية وشباب الأهلي يتفوق على كلباء.. فيديو

شباب الأهلي واتحاد كلباء – دوري الخليج العربي الإماراتي

وكالات : حقق فريق  العين الفوز على نظيره خورفكان بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

وتقدم العين بهدف أول خلال الشوط الأول للمباراة عن طريق ريان تسلم بالدقيقة “27” بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس خورفكان ليمنح التقدم للزعيم.
وضغط العين في الشوط الثاني حتى جاء هدف آخر بأقدام ويلسون إدواردو خلال الدقيقة “90” من خلال تسديدة يسارية رائعة لا تصد، ليفوز بذلك الفريق البنفسجي على خورفكان بثنائية ويحصل على أول ثلاث نقاط.

“عوضها عوضها”
مهاجم #العين ويلسون إدواردو يسجل هدفاً ثانياً بتسديدة يسارية جميلة#العين_خورفكان#دوري_الخليج_العربي pic.twitter.com/f9lQY6dpTt

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 17, 2020

شباب الأهلي يهزم خورفكان بثلاثية:
وفي مباراة آخر بنفس التوقيت؛ ضرب شباب الأهلي شباك اتحاد كلباء بثلاثة أهداف دون مقابل مساء اليوم وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المسابقة.
وجاء الهدف الأول المبكر للنادي الأهلي عن طريق إيجور خيسوس دا كروز بالدقيقة “4” ثم أضاف السوبر البرازيلي كارلوس إدواردو أول أهدافه مع الفريق خلال الدقيقة “24”.
وتمكن وليد حسن من تسجيل هدف ثالث لشباب الأهلي خلال الدقيقة “76” بعد تلقيه تمريرة من كارتايبا ليسددها على يمين حارس المرمى، ليحصل شباب الأهلي على أولى نقاطه في الموسم الجديد.
وانطلقت مباريات الموسم الجديد من الدوري الإماراتي مساء أمس الجمعة بإقامة 4 مباريات حيثُ انتصر الوحدة على حتا (6-0) وتفوق الظفرة على عجمان (4-1) وانتصر الشارقة على الفجيرة (4-2) وفاز بني ياس على الوصل (4-1).
#كارلوس_إدواردو مع #الهلال و شباب الأهلي.. يهوى هذه الطريقة في تسجيل الأهداف#كلباء_شباب_الأهلي#أبوظبي_الرياضية 2 pic.twitter.com/zEDClcqPsO
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 17, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....