Home خليجية العين يسعى للثأر أمام الجيش في أبطال آسيا

العين يسعى للثأر أمام الجيش في أبطال آسيا

العين يسعى للثأر أمام الجيش في أبطال آسيا

الدوحة- الرياضي:

يستضيف الجيش القطري شقيقه العين الإماراتي في السادسة والنصف مساء الأربعاء على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تضم المجموعة ناديي أهلي جدة السعودي وناساف كارشي الأوزبكي.

وكان الجيش حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأسبوع الماضي بملعب هزاع بن زايد بنادي العين.

ويأمل الجيش في تحقيق فوزه الثاني على حساب العين الإماراتي للتقدم خطوة مهمة نحو حجز بطاقة التأهل الى دور الـ 16.

ومن المتوقع ان تكون المباراة قوية ومثيرة خاصة وان الجيش يريد تأكيد فوزه اذ كان تعرض لضغط كبير في الشوط الثاني من المباراة الاولى، ولولا تألق حارسه خليفة أبو بكر لربما كان العين ادرك التعادل على الاقل، في حين سيحاول العين بطل 2003 استعادة توازنه بسرعة.

وتبدو الظروف مهيأة امام الجيش لتكرار فوزه رغم استمرار غياب قلب الدفاع البرازيلي لوكاس ولاعب الارتكاز محمد مثناني للاصابة، ويعول المدرب الفرنسي صبري لاموشي كثيرا على المهاجمين المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينيو.

وارتفعت معنويات لاعبي الجيش بعد الفوز على الوكرة والعودة وصافة الدوري القطري.

من جهته، ومنذ ان احرز اللقب في النسخة الاولى للبطولة بحلتها الجديدة عام 2003، فشل العين في تكرار الصعود الى منصة التتويج رغم تأهله الى نهائي 2005 حيث تعادل مع الاتحاد السعودي ذهابا 1-1 وخسر ايابا 2-4.

ويشارك العين في البطولة للمرة الحادية عشرة.

ويفتقد العين خدمات جناحه الكولومبي دانيلو اسبريا بعدما تعرض لاصابة قوية قبل نحو اسبوعين، وسيكون عمر عبدالرحمن في مقدمة الاوراق الفنية التي يعتمد عليها المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش مع شقيقه محمد عبدالرحمن وابراهيما دياكيه والدوليين حارس المرمى خالد عيسى ومحمد فوزي ومحمد احمد ومهند العنزي واسماعيل احمد والثنائي البرازيلي دوغلاس داينفريس وفيليبي باستوس والكوري الجنوبي لي ميونغ.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here