الرئيسيةخليجيةالعين يسقط في مصيدة التعادل أمام الوحدة ويعزز صدارة دوري أدنوك

وكالات : سقط فريق العين في فخ التعادل أمام ضيفه الوحدة، في الوقت القاتل، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري أدنوك للمحترفين.

العين يتعادل مع الوحدة بهدف
واستضاف فريق العين نظيره الوحدة، في مباراة من العيار الثقيل على ملعب “هزاع بن زايد”، في قمة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإماراتي.

وتقدم فريق العين بهدفه في شباك الوحدة، خلال الدقيقة 65، بعد مرور لابا كودجو من الجانب الأيمن بمهارة عالية، وأرسل تمريرة أرضية سهلة أمام سفيان رحيمي، الذي وضعها ف المرمى.
وفي الوقت الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الوحدة بعد عرقلة السوري عمر خربين، الذي تقدم لتسديد الكرة محرزاً هدفاً التعادل مع العين في الدقيقة 100.
قصص سبورت 360

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق العين إلى 14 نقطة ليعزز صدارة دوري أدنوك، فيما أصبح رصيد فريق الوحدة 8 نقاط في المركز الثامن.
خربين يدرك التعادل في الدقيقة 100 قمة الجولة السادسة تنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 بين #العين_الوحدة..شاهد هدفي المباراة#دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/Dtg8BkAHbr
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) September 29, 2021

خورفكان يزيد أوجاع الإمارات بثنائية
زاد فريق خورفكان أوجاع ضيفه الإمارات، بفوز ثمين بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإماراتي.
وتقدم فريق الإماراتي بهدف في الدقيقة 27 سجله فراس صالح، وأدرك خورفكان التعادل في الدقيقة 37 بهدف أحرزه دودو بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.
وسجل فريق خورفكان الهدف الثاني في شباك الإمارات، بتسديدة خلفية بقدم البديل باولو مينيز في الدقيقة 89.
وبهذا الفوز؛ أصبح رصيد فريق خورفكان 8 نقاط في المركز التاسع بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد فريق الإمارات في المركز الرابع عشر “الأخير” دون نقاط.
في مباراة شهدت أهداف جميلة..خورفكان يفوز على الإمارات 2-1 في الجولة السادسة من #دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/jnDawnk42a
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) September 29, 2021

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....