الرئيسيةخليجيةالعين يهزم الشارقة.. ودبا الفجيرة يفرمل الشباب

أبوظبي (رويترز) – واصل العين حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بدايته المثالية للموسم الجديد بتحقيق فوزه الثالث على التوالي بالتغلب على الشارقة 2-1 بينما فرض دبا الفجيرة التعادل السلبي على مضيفه الشباب الاثنين.

واعتلى العين الصدارة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات بفارق نقطتين عن بني ياس بينما ظل رصيد الشارقة بدون نقاط بعد ثلاث مباريات.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لحمدان قاسم مدافع الشارقة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لعرقلته عمر عبدالرحمن (عموري) لاعب وسط العين.

وكان مقررا إقامة هذه المباريات قبل يومين لكنها تأجلت إلى اليوم بقرار من اللجنة التنفيذية لدوري المحترفين بعد وفاة الشيخ راشد ابن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الوزراء ونائب رئيس الدولة وحاكم دبي.

انتظر العين ست دقائق فقط لافتتاح التسجيل عبر راشد عيسى الذي حول كرة عرضية من الهولندي رايان بابل بسهولة بقدمه داخل الشباك من مسافة قريبة.

وفي الدقيقة 25 أضاف بابل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وكاد فاندرلي أن يقلص النتيجة بعد مرور ساعة لكن خالد عيسى حارس العين أنقذ مرماه من تسديدة رائعة للمهاجم البرازيلي من منتصف ملعب العين.

وبعدها مباشرة كاد أن يضيف بابل هدفه الثاني من متابعة لتسديدة النيجيري إيمانويل إيمنيكي التي ارتدت من العارضة وحولها نحو المرمى من مدى قريب واصطدمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 68 راوغ البرازيلي ريناتو أحد مدافعي العين داخل منطقة الجزاء وسدد كرة منخفضة استقرت في يد الحارس. لكن ريناتو عاد وقلص النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما تلقى تمريرة داخل المنطقة من فاندرلي سددها أرضية داخل الشباك.

وفرض دبا الفجيرة التعادل على مضيفه الشباب ليرتفع رصيد الأخير إلى سبع نقاط بينما وضع دبا الفجيرة أول نقطة في رصيده بعد ثلاث مباريات.

وسيطر الشباب على اللقاء وكاد أن يفتتح الأوزبكي عزيز بك حيدروف الأهداف في الدقيقة 37 من ركلة حرة لم تسكن الشباك.

وجاءت أخطر فرص اللقاء عبر عيسى عبيد بعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق حيث سدد كرة خطيرة مرت بجوار المرمى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة