الرئيسيةالدوري الانجليزي«الغانرز» لتجنب مفاجآت ميدلزبره في كأس إنجلترا

يستضيف ارسنال حامل اللقب ميدلزبره متصدر الدرجة الاولى، في مباراة لن يخاطر فيها مدربه الفرنسي ارسين فينغر باشراك مهاجمه التشيلي اليكسيس سانشيس الذي اصيب بلقاء ليستر الاخير في الدوري بعد ان تخوف من غيابه لفترة طويلة ثم اظهرت الفحوصات عدم خطورة اصابته في ركبته، وذلك في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

بدوره أوضح مدرب «الغانرز» أرسين فينغر أنه لن يشعر بأي دهشة إذا خسر فريقه أمام ميدلزبره بعد فوز الاخير على مان سيتي في الجولة السابقة من البطولة. وقال فينغر في مؤتمر صحافي «لن نشعر بالدهشة نتيجة أدائهم، ولا يوجد مبرر لنا للاندهاش بعد أن هزموا السيتي بطريقة مقنعة».

واضاف المدرب الفرنسي قوله «هذا تحذير مفيد لنا، فالخصم لا يخشى مواجهة الكبار. انه فريق جيد التنظيم ويقدم أداء جيدا وهو فريق مبدع».

وتابع فينغر «لن تكون هناك تغييرات كثيرة في التشكيلة.. بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مؤخرا سيلعبون، لكننا سنتعامل مع هذه المباراة كواحدة من مباريات الدوري الممتاز». من جهته قال الاسباني ايتور كارانكا مدرب ميدلزبره متصدر دوري القسم الثاني إن فريقه يملك كل المطلوب لتفجير مفاجأة جديدة، وأضاف «بسبب النتيجة التي حققناها أمام مان سيتي في الجولة الماضية بدأ الكل يعرفنا، كما أننا صعدنا لصدارة دوري القسم الثاني أيضا، ولذا فانا لا اعتقد أن تكون هناك أي مفاجأة لأرسنال». ويلعب استون فيلا مباراته الاولى منذ اقالة مدربه الاسكوتلندي بول لامبرت عندما يستضيف ليستر سيتي على ملعب «فيلا بارك»، في مواجهة بين فريقين يعانيان في الدوري الانجليزي الممتاز، كما يلتقي برادفورد سيتي مرة اخرى مع سندرلاند.

ونفس البطولة بلغ وست بروميتش البيون الدور ربع النهائي بفوزه الساحق على ضيفه وست هام يونايتد 4-0.

وخرج ستوك سيتي من ثمن النهائي بخسارة مذلة أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز من الدرجة الاولى 1-4.

وتأهل ريدينغ من الدرجة الأولى بفوزه على مضيفه دربي كاونتي من الدرجة الأولى ايضا 2-1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....