الرئيسيةخليجية#الغرافة في #أبوظبي لمواجهة #الجزيرة
الدوحة- الرياضي:
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة تدريبه الرئيسي عصر اليوم السبت على ملعب نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك في بداية تحضيراته للمواجهة الأولى التي تجمع الفريقين مساء يوم الاثنين المقبل، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا والتي تضم أيضاً تركتور سازي تبريز الإيراني وأهلي جدة السعودي.

وكانت بعثة الفهود غادرت مطار حمد الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس متوجهة إلى العاصمة العمانية مسقط، وبقيت في المطار «ترانزيت» لمدة ساعتين ونصف الساعة تقريباً قبل التوجه إلى مطار أبو ظبي، حيث كان مقرّراً الوصول إليه فجر السبت. وحرص سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة على التوجه إلى مطار حمد الدولي مساء أمس لوداع اللاعبين وبقية أعضاء الفريق قبل السفر مباشرة.
وطالب رئيس النادي لاعبيه ببذل أقصى الجهود الممكنة خلال اللقاء الافتتاحي بدور المجموعات والعودة بنتيجة إيجابية من أبو ظبي لإسعاد الجماهير القطرية والغرفاوية.
وقال سعادته: هذه المباراة مهمة جداً بسبب أنها خارج الأرض وتحتاج للتركيز والهدوء، ولأن الغرافة هو أول ناد قطري يلعب خارج أرضه في هذه البطولة فإن الجماهير القطرية بأكملها ستتابع المباراة بتركيز شديد، لذلك لا تنسوا أنكم تمثلون قطر بأكملها وليس فقط نادي الغرافة.
وترأس سعد سطام الشمري بعثة الفريق الغرفاوي بالإضافة إلى الإداريين فهد علي وأحمد فيصل، وضمّت البعثة 21 لاعباً ومعهم أعضاء الجهازين الفني والإداري.
ومن المقرّر أن يختتم الفهود تحضيراتهم لهذه المواجهة بالحصة التدريبية الخفيفة التي يخوضها في السادسة والنصف من مساء الأحد على ملعب المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة