الرئيسيةخليجية#الغرافة يفلت من المطب الآسيوي!

الدوحة- زهرة عبدالباقي:
بلغ الغرافة القطري دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اسيا في كرة القدم بفوزه على ضيفه باختاكور الاوزبكستاني 2-1 مساء اليوم الثلاثاء في التصفيات التمهيدية.
وسجل الهولندي ويسلي سنايدر (21 من ركلة جزاء) والبرتغالي دييغو كارلوس امادو (28) هدفي الغرافة، وجسور خاكيموف (90+1) هدف باختاكور.
وسيلعب الغرافة في المجموعة الاولى الى جانب الجزيرة الاماراتي والاهلي السعودي و تراكتور سازي الايراني، وسيخوض مباراته الاولى امام الجزيرة في 12 فبراير المقبل في الامارات.
وتفوق الغرافة في الشوط الاول وكان الافضل من جميع النواحي بفضل تحركات مهاجمه الايراني مهدي طارمي الذي تسبب في ركلة الجزاء، وصنع الهدف الثاني لامادو بعد ان تخلص من اكثر من مدافع.
وتراجع الغرافة مع نهاية الشوط الاول تاركا السيطرة للفريق الاوزبكي الذي تحول للهجوم وسنحت له اول فرصة من كرة داخل المنطقة تهيأت امام البرازيلي تياغو بيزيرا سددها فوق العارضة (42).
وسيطر باختاكور على مجريات الشوط الثاني لكنه لم يستطع ترجمتها الى اهداف وانتظر حتى الوقت بدل الضائع ليسجل هدفه الوحيد، وكاد ان يخطف التعادل في الثواني الاخيرة من انفراد للمونتينيغري ماركو سيميتش (90+4).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....