الرئيسيةخليجيةالغرافة يواجه الشعب ودياً في ألمانيا

نورنبرج – الرياضي:

أنهى فريق الغرافة القطري استعداداته لمباراة الشعب الإماراتي التي ستقام مساء الجمعة في أولى مباريات الفريق الودية بمعسكره الخارجي بمدينة نورنبرج الألمانية استعداداً للموسم الجديد لدوري نجوم قطر لكرة القدم، والذي سينطلق في الحادي عشر من شهر سبتمبر المقبل.

وركز الجهاز الفني للفريق في التدريبات على الجانب البدني وتدريبات اللياقة، مع التدريب في الملعب أيضاً.. أما باقي التدريبات فتركزت حول طريقة تمركز المدافعين وبعض الأمور الفنية الأخرى.

وطلب البرازيلي شاموسكا المدير الفني للغرافة خوض المباراة أمام فريق الشعب الإماراتي حتى يتسنى له إشراك لاعبيه الدوليين سواء في المنتخب القطري الأول أو الأولمبي في هذه الودية قبل مغادرتهم معسكر الفريق من أجل الالتحاق بمعسكر العنابي الأول بسويسرا اعتباراً من يوم 10 أغسطس الحالي، وكذلك معسكر المنتخب الأولمبي بالنمسا، واللاعبون هم: عبدالعزيز حاتم ومؤيد حسن في المنتخب الأول، وحذيفة يحيي وعبدالرحمن فايز في المنتخب الأولمبي.

وستكون مباراة الشعب الإماراتي فرصة للمدير الفني للوقوف على مستوى لاعبيه بعد الفترة الماضية من الإعداد التي اشتملت على تدريبات بالدوحة، وتبعتها تدريبات بالمعسكر الحالي بالمدينة الألمانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....