الرئيسيةمحليةالغضب الجماهيري يجتاح قلعة القادسية

 

 

 

الرياضي :

انتابت جماهير فريق القادسية حالة كبيرة من الغضب بعد خسارة الفريق أمام الكويت بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الكويتي لكرة القدم.

وعبرت الجماهير عن غضبها بعد المباراة، مطالبة إدارة القادسية ورئيس النادي الشيخ خالد الفهد التحرك قبل فوات الأوان وضياع لقب الدوري الذي يحمله الفريق، كما تركزت مطالب الجماهير على ضرورة تدعيم الفريق بأكثر من لاعب محترف على مستوى طموح القادسية، وذلك في إشارة للمستوى الذي ظهر عليه المحترف الإسباني سيلفا والذي لم يرتق لمستوى الطموح من وجهة نظر الجماهير.

واعتبرت الجماهير ان غياب أكثر من لاعب مؤثر في الفريق أمثال بدر المطوع، وطلال العامر، ونواف الخالدي وحمد امان الى جانب المحترف شيهو ليس سبباً في ظهور الفريق بالمستوى المتدني الذي ظهر عليه الفريق في مواجهة الكويت، والذي كرر فوزه على القادسية في مناسبتين خلال 8 أيام، حيث سبق للكويت مع المدرب محمد إبراهيم تحقيق الفوز على القادسية والإطاحة به من كأس ولي العهد.

من جانبه ، حمل رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد حكم المباراة يوسف الثويني مسؤولية خسارة الأصفر أمام الكويت مؤكداً أن القادسية سيطلب من الاتحاد عبر الجمعية العمومية ضرورة الاستعانة بحكام أجانب في المباريات الحاسمة، لاسيما أن مستوى التحكيم المحلي لم يرتق لمستوى المباريات الكبيرة على حد وصف الفهد.

ومنحت إدارة الكويت مكافآت بلغت 1500 دولار لكل لاعب عقب الفوز على القادسية، وعمت أرجاء قلعة العميد فرحة غامرة بعد تكرار التفوق على القادسية للمرة الثانية خلال فترة وجيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....