الرئيسيةالدورى الاسبانىالغضب يجتاح مدريد بسبب جاريث بيل

(رويترز) – أدت أحدث إصابة تلحق بجاريث بيل مهاجم ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إلى توجيه وسائل الإعلام الاسبانية انتقادات لاذعة للاعب باعتباره يفضل منتخب بلاده ويلز على ناديه.

وعانى بيل من سلسلة من الإصابات المتتالية منذ انضمامه إلى ريال عام 2013 وكانت إصابته في ربلة الساق خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ليفانتي مطلع هذا الأسبوع هي الخامسة له في نفس الموضع.

ولم يرق للكثيرين في العاصمة الاسبانية حقيقة أن أحدث إصابة تعرض لها اللاعب ترتبط مباشرة بإصابة في ربلة الساق كان يعاني منها قبل التوقف الدولي حيث خاض بيل مباراتين مع منتخب بلاده.

ولم يتم إشراك بيل سوى على فترات متباعدة وتم الدفع به كبديل أمام اتليتيكو مدريد قبل أن ينضم لتشكيلة ويلز حيث قدم كل ما في جعبته بما في ذلك خلال المباراة الثانية أمام اندورا والتي خاضها منتخب بلاده بعد ضمانه التأهل لبطولة أوروبا 2016.

وقال توماس رونسيرو الصحفي في صحيفة آس “هذا أمر يثير حفيظة أي مشجع لريال مدريد.”

وأضاف “من الممكن الا يساندك الحظ وسندعمك جميعا وقتها إلا انك (بيل) جعلت ريال مدريد مثارا للتندر والسخرية. أقولها بكل صراحة.”

وتابع “لقد فضلت منتخب بلادك على النادي الذي يدفع لك راتبك. نحن جميعا نتسم بالوطنية.. إلا انك لا زلت تذهب للاحتفالات وعلاوة على ذلك تخوض مباريات من 90 دقيقة.”

واستطرد “لا يمكنك القيام بذلك..لأنه غير مقبول. أنت كلفتنا مبلغ 100 مليون يورو ولا يمكن للنادي أن يجلس ويدع ذلك يحدث.”

وأشارت الصحيفة إلى كريستيانو رونالدو الذي وضع في موقف مشابه مع البرتغال واختار عدم اللعب أمام صربيا مفضلا العودة للتدريب مع ريال.

وسيغيب بيل عن مواجهة الصعبة لريال أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء في ظل تساوي الفريقين في الرصيد بواقع ست نقاط لكل منهما عقب مباراتين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة