الرئيسيةالدورى الايطالىالغيري غير قلق على مستقبل فيدال في اليوفي

الغيري غير قلق على مستقبل فيدال في اليوفي

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي على إطمئنانه حيال مستقبل أرتورو فيدال لاعب خط الوسط التشيلي للبيانكونيري خلال فترة الإنتقالات الحالية .

و يعد فيدال هدفاً مشتركاً لأندية مانشستر يونايتد و ليفربول في إنجلترا بالإضافة إلى ريال مدريد في اسبانيا الأمر الذي يجعل مستقبله مع اليوفي محل شك الأمر الذي نفاه أليجري مؤكداً على إنه قد تحدث إلى فيدال و إنه لا يشعر بأي قلق حيال مستقبل اللاعب مع الفريق الإيطالي .

و قال أليجري في حوار مع توتو ميركاتو ويب الإيطالي : لست قلقاً حيال مستقبل فيدال ، إنه لاعب ليوفنتوس ، و لقد تحدثت إليه مثلما تحدثت إلى جميع اللاعبين الذين ينتمون لليوفي و يقضون عطلتهم في الوقت الحالي .

و كان يوفنتوس قد تعرض لهزيمة اليوم أمام فريق لوسينتو ضمن إستعداد اليوفي ( بطل الكالتشيو ) للموسم الكروي الجديد
وعلى جانب اخر تعرض يوفنتوس الإيطالي لأولى هزائمه مع مدربه الجديد ، ماكس أليجري ، بعد الخسارة أمام فريق لوسينتو لهواة كرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين إستعداداً للموسم الجديد .

و أحرز فرناندو ليورينتي المهاجم الدولي الأسباني لليوفي هدفي فريقه في مرمى لوسينتو اليوم و لكن ثنائية ليورينتي لم تشفع لفريقه من أجل الفوز .

و إعتمد أليجري على طريقته المفضلة في اللعب و هي 4 – 3 – 2 – 1 ، حيث إعتمد على ثلاثي هجومي مكون من ليورينتي كرأس حربة و يلعب تحته الثنائي كارلوس تيفيز و سباستيان جيوفينكو .

و شارك روبرتو بيريرا ، اللاعب المنضم حديثاً لليوفي من اودينيزي ، خلال الشوط الثاني من المباراة .

يذكر أن اليجري قد خلف انطونيو كونتي في الإدارة الفنية لليوفي عقب إستقالة الأخير مؤخراً .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة